اخر الاخبار

قد يكون تويتر فلوك هو أحدث إصدار من مفهوم "الأصدقاء المقربين"

 

قد يكون تويتر فلوك هو أحدث إصدار من مفهوم "الأصدقاء المقربين"


قد يكون تويتر فلوك هو الإصدار الأخير من ميزة "الأصدقاء المقربون" التي أعلنت عنها شبكة المدونات الصغيرة كمفهوم في يوليو من العام الماضي. يبدو أنه يسمح للمستخدمين بوجود ما يصل إلى 150 شخصًا في مجموعة سيتمكنون جميعًا من رؤية تغريداتهم والرد عليها بشكل خاص. تم أيضًا تفكيك تطبيق تجريبي حديث من تويتر لنظام أندرويد يتضمن رمزًا لاقتراح ميزة فلوك.


قد يهدف تويتر إلى تقديم تجربة مشابهة لـ "أصدقاء مقربون" على إنستغرام من خلال تقديم Flock على منصته. تتيح ميزة إنستغرام للمستخدمين مشاركة قصصهم مع مجموعة معينة من الأشخاص بدلاً من جعلها عامة.


نشر المهندس العكسي أليساندرو بالوزي يوم الجمعة لقطة شاشة توضح كيفية عمل ميزة تويتر فلوك. إنه يوضح أن المستخدمين سيكونون قادرين على إضافة ما يصل إلى 150 شخصًا إلى فلوك حيث يمكنهم مشاركة المحتوى الخاص بهم بشكل خاص. سيتمكن المستخدمون في فلوك فقط من عرض التغريدات التي تمت مشاركتها بداخله والرد عليها من حساباتهم.



قد يكون تويتر فلوك هو أحدث إصدار من مفهوم "الأصدقاء المقربين"




تُظهر لقطة الشاشة التي شاركها بالوزي أيضًا أن المستخدمين سيكونون قادرين على إزالة أي من الأشخاص من فلوك الخاص بهم. لن يتم إخطار الحسابات التي تمت إزالتها من فلوك بشأن الإزالة.


وجد المهندس في البداية ميزة تويتر فلوك كنسخة معاد تسميتها من أصدقاء مقربون في ديسمبر. في وقت سابق من هذا الشهر ، شارك بالوزي أيضًا لقطة شاشة حيث شوهدت الميزة قيد الاختبار على المخطط الزمني.


أفاد مطورو XDA بشكل منفصل أن تفكيك الإصدار التجريبي 9.27.0.2 من تطبيق تويتر لنظام اندرويد تضمن السلاسل التي تشير إلى ميزة فلوك. اقترح الكود أن الميزة ستهدف إلى السماح للمستخدمين بتحديد رؤية بعض التغريدات على مجموعات صغيرة.


سيرى المستخدمون الذين سيتم إضافتهم إلى فلوك رسالة على جدولهم الزمني في كل مرة تظهر فيها تغريدة مرسلة في مجموعتهم. تشير السلاسل أيضًا إلى تغيير العلامة التجارية لميزة أصدقاء مقربون الأصلية التي تم الإعلان عنها العام الماضي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق