اخر الاخبار

تحصل ساعة Google Pixel على تاريخ إطلاق غير رسمي

 

تحصل ساعة Google Pixel على تاريخ إطلاق غير رسمي


يمكن إطلاق ساعة Google Pixel في 26 مايو ، وفقًا لمرشد موثوق. كان أول عرض للساعة الذكية للشركة يقوم بجولات على الإنترنت منذ فترة ، ولكن لم يتم الإعلان عن أي كلمة رسمية بشأنه حتى الآن. ومع ذلك ، تُشير الأخبار أن الساعة قد اقتربت من المراحل النهائية من تطويرها.


تأتي المعلومات من جون بروسر الذي قال بنفس التغريدة أن هذه هي المرة الأولى "لقد رأوا تاريخًا محددًا على الجهاز وراء الكواليس". يحذر جون بروسر أيضًا من أن Google معروفة بتأجيلها للتواريخ ، ولكن إذا حدث ذلك ، فسوف يعرف ذلك ويحتمل أن يعلم كل شيء عنها.


 

يبدو أن تاريخ الإطلاق الذي تم تسريبه يتوافق مع التواريخ النموذجية لشركة Google لمؤتمر مطوري I / O ويبدو أن تقديم Pixel Watch سيتم في هذا الحدث.


لدينا أيضًا فكرة جيدة عن الميزات التي ستقدمها Pixel Watch (أو ما يطلق عليه). من المتوقع تشغيل النظام الأساسي Wear OS 3 الجديد من Google ، واستخدام ميزات تتبع اللياقة البدنية التي تتكامل مع Fitbit ، وسعر أعلى للتنافس بشكل أفضل مع Apple Watch. كشفت العروض الفنية أن الجهاز سيحتوي على قرص دائري الشكل مع حواف رفيعة للغاية وسيأتي في مجموعة متنوعة من الألوان.


كشف تقرير الشهر الماضي أن Google Pixel Watch من المحتمل أن يتم تشغيلها بواسطة شريحة مخصصة من صنع شركة سامسونج. تم تسريب بعض وجوه الساعة التي يمكن أن تظهر على الجهاز أيضًا ويبدو أنها تتبع لغة تصميم مستوحاة من مواد بسيطة ولكنها ملونة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق