اخر الاخبار

من المحتمل أن يتم إطلاق Google Pixel 6A في مايو

 

من المحتمل أن يتم إطلاق Google Pixel 6A في مايو


في الربع الرابع من عام 2021 ، أعلنت شركة جوجل عن هاتفي Pixel 6 و Pixel 6 Pro كأول هواتفها الذكية التي تعمل بشريحة Tensor الداخلية. تقول الشائعات أن الشركة ستعلن عن هاتف Pixel يعمل بشريحة Tensor في الأشهر القليلة المقبلة. من المتوقع ظهور هذا الجهاز لأول مرة في السوق بلقب Pixel 6A. الآن ، قام تيبستر ماكس جامبور بترشيح الجدول الزمني لإطلاق Pixel 6A.


وفقًا لـ جامبور ، من المقرر إصدار هاتف Google Pixel 6A في شهر مايو. للتذكير ، تم الإعلان عن Google Pixel 5a 5G في أغسطس 2021. تم الكشف عن سابقتها Pixel 4a في أغسطس 2020. تم جعل Pixel 3a رسميًا خلال حدث Google I / O ، الذي عقد في مايو 2019. وبالتالي ، فمن المحتمل أن يشهد حدث Google I / O القادم في مايو وصول Pixel 6A.


كشفت التقارير الأخيرة أن إعداد الكاميرا الخلفية لجهاز Google Pixel 6A سيشمل كاميرا Sony IMX363 بدقة 12.2 ميجابكسل ، والتي تم توفيرها لأول مرة على هواتف Pixel في عام 2018. سيتم إرفاق الكاميرا الرئيسية مع عدسة فائقة الاتساع من سوني IMX386 بدقة 12 ميجابكسل. سيأتي مع كاميرا سوني IMX355 بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.


من المفترض أن شريحة جوجل Tensor GS101 التي تدعم Pixel 6 و Pixel 6 Pro ستعمل أيضًا على تشغيل Pixel 6A القادم. لسوء الحظ، لم تسرّب مطحنة الإشاعات معلومات مفصلة عن مواصفات Pixel 6A.


أظهرت صور CAD وصور الوحدة الوهمية الخاصة بـ Pixel 6A أنه سيتم تجهيزها بلوحة OLED بتصميم ثقب وماسح ضوئي لبصمات الأصابع على الشاشة. سيتم تزويد جانبها الخلفي بوحدة كاميرا أفقية لوحدة الكاميرا المزدوجة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق