اخر الاخبار

مايكروسوفت تكشف عن وحدة تحكم Xbox Series S مخصصة لعام النمر

 

مايكروسوفت تكشف عن وحدة تحكم Xbox Series S مخصصة لعام النمر


كشفت شركة مايكروسوفت عن وحدة تحكم مخصصة أخرى من Xbox Series S للاحتفال بعام النمر على الأبراج الصينية ، على الرغم من أنه يعتقد أن وحدة التحكم الجديدة هذه لن تكون متاحة للشراء. تقول مايكروسوفت ، كجزء من احتفالها بالعام القمري الجديد وعام النمر ، أنشأت Xbox 15 وحدة تحكم Xbox Series S مخصصة ومرافقة وحدات التحكم اللاسلكية Xbox مع مصمم الرسوم المتحركة الصيني Bu2ma ، المستوحاة من شخصية من عمله. بدلاً من طرحها للبيع ، ستكون لوحات المفاتيح بمثابة هدية لمسابقة Wechat و Bilibili التي تبدأ من 25 يناير.


أنتجت مايكروسوفت الكثير من وحدات تحكم Xbox التي تتميز بتصميمات رياضية مخصصة على مر السنين. كانت بعض وحدات التحكم وأجهزة التحكم مرتبطة ببعض الألعاب الأكثر شيوعًا وتباع في الغالب على أساس إصدار محدود. كانت هناك تصميمات أخرى لوحدات تحكم Xbox المخصصة كانت أعمق بكثير من مجرد تخصيص لوحة الواجهة ، وأيضًا على أساس إصدار محدود.


وفقًا للتقويم القمري الصيني ، تبدأ سنة النمر من 1 فبراير 2022 إلى 21 يناير 2023. لا يزال النمر عملاقًا محترمًا للفولكلور الصيني وأيضًا متعة الحياة البرية. ومع ذلك ، ليس من الواضح عدد وحدات وحدات تحكم Xbox Series S المخصصة التي سيتم تصنيعها للحصول على هدايا خلال المسابقة.


 مهما كان الأمر ، فمن الواضح أن وحدات التحكم الجديدة المخصصة للإصدار الخاص من Xbox Series S ستحظى بجاذبية كبيرة على الرغم من أنها لن تكون متاحة للبيع عبر أي منفذ بيع بالتجزئة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق