اخر الاخبار

يصل تحديث Pixel 6 'لمحة سريعة' مع تكامل الساعة واللياقة البدنية

 

يصل تحديث Pixel 6 'لمحة سريعة' مع تكامل الساعة واللياقة البدنية


تلقت أجهزة Google Pixel 6 و 6 Pro مؤخرًا تحديث يناير الذي جاء مع مجموعة كاملة من إصلاحات الأخطاء وتحسين البرامج. إلى جانب هذه الحلول التي طال انتظارها ، قدمت Google أيضًا المزيد من الميزات إلى أداة لمحة سريعة ، لذلك دعونا نتحقق من الجديد في هذه الأداة.


للوصول إلى هذه الميزات الجديدة وتمكينها ، سيتعين عليك الضغط لفترة طويلة على الأداة (بمجرد إلغاء قفل الشاشة الرئيسية) والنقر على "تخصيص" الذي ينقلك إلى إعدادات الصفحة الرئيسية.


هناك ، سترى تبديلًا جديدًا متاحًا للمؤقت وساعة الإيقاف والتي بمجرد تمكينها ، ستعرض معلومات المؤقت وساعة الإيقاف على أداة لمحة سريعة. تحتوي الأداة أيضًا على أدوات تبديل وقت النوم واللياقة البدنية والتي ستُظهر مرة واحدة وقت النوم والنشاط القادم من تطبيقات اللياقة مثل تطبيق Adidas Running و Strava. تتضمن القائمة أيضًا محتويات حساسة على خيار قفل الشاشة الذي يمنحك خيار منع الإشعارات التي تعتبرها "حساسة" على شاشة القفل بنقرة زر واحدة.



يصل تحديث Pixel 6 'لمحة سريعة' مع تكامل الساعة واللياقة البدنية




بالإضافة إلى ذلك ، وعدت Google أيضًا بالمزيد من الميزات التي من المتوقع إضافتها قريبًا إلى أداة At a Glance. تعد ميزة Doorbell واحدة من أكثر الميزات إثارة للاهتمام بين هذه الميزات القادمة. عندما يرن شخص ما جرس الباب المرتبط ، ستقدم الأداة إشعارًا نصيًا إلى جانب عرض فيديو مباشر مصغر من كاميرا جرس الباب Google Nest على شاشة قفل Pixel 6.


بالإضافة إلى عروض كاميرا جرس الباب ، ستذكرك الميزات الجديدة أيضًا عند تشغيل المصباح ، وإطلاق تنبيه فحص الأمان عند بدء العد التنازلي من تطبيق الأمان الشخصي وإظهار معلومات حول أجهزتك المتصلة من بين أشياء أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق