اخر الاخبار

سامسونج تفتح الحجز المسبق لسلسلة Galaxy S22 و Tab S8 Ultra

 

سامسونج تفتح الحجز المسبق لسلسلة Galaxy S22 و Tab S8 Ultra


في الآونة الأخيرة ، أكدت شركة سامسونج أنها ستحتفظ بحدث Galaxy Unpacked 2022 في فبراير حيث من المتوقع أن يتم الكشف عن سلسلة Galaxy S22. على الرغم من أن الشركة لم تكشف بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق ، فقد بدأت الشركة الآن في قبول الطلبات المسبقة.



تم فتح Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus و Galaxy S22 Ultra بالإضافة إلى سلسلة Galaxy Tab S8 القادمة رسميًا للحجوزات المسبقة. ستقدم الشركة خصومات ومكافآت مبكرة لأولئك الذين اختاروا الحجز على الفور. تروج الشركة "لعروض حصرية" غير معروفة حتى الآن ولكن يوجد رصيد معتاد قدره 50 دولارًا.


الحجز نشط بالفعل بينما لا تزال الشركة مشغولة بشأن تاريخ الإطلاق. ومع ذلك ، هناك تكهنات بأنه سيتم الكشف عن Galaxy S22 في الفترة من 8 إلى 9 فبراير 2022.


من المتوقع أن تأتي سلسلة Galaxy S22 مع أحدث شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 بينما سيتم شحن بعض الطرز في مناطق قليلة مع مجموعة شرائح Exynos 2200. سيأتي الجهاز بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين 512 جيجابايت.


علاوة على ذلك ، ستعمل الطرازات الرئيسية على أحدث نظام تشغيل Android 12 مع تراكب لـ One UI 4.0 المخصص من سامسونج. البديل الأعلى - سيكون لدى Galaxy S22 Ultra قلم S Pen Stylus مخصص وحزم بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم لشحن فائق السرعة 45 واط.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق