اخر الاخبار

يلمح أول إعلان تشويقي لحدث Unpacked إلى اندماج مجموعتي Galaxy S و Note

 

يلمح أول إعلان تشويقي لحدث Unpacked إلى اندماج مجموعتي Galaxy S و Note


لا يبدو أن أحدًا متأكدًا من التاريخ الدقيق الذي ستكشف فيه شركة سامسونج النقاب عن سلسلة Galaxy S22 الرئيسية. مع ذلك ، حدث الإطلاق قادم ، وسيأتي قريبًا. أصدرت سامسونج أول إعلان تشويقي رسمي لحدث Galaxy Unpacked التالي في وقت سابق اليوم. لا يكشف عن أي مواصفات حول سلسلة Galaxy S22 ، لكنه يتضمن تغييرًا كبيرًا.


يُظهر مقطع الفيديو التشويقي الرسمي لحدث Galaxy Unpacked جهازين يتجاذبان بعضهما البعض ويقتربان من بعضهما البعض. يحتوي أحد الأجهزة على زوايا مستديرة ، بينما يحتوي الآخر على زوايا مربعة ، مما يشير إلى أنه من المفترض أن يمثلوا مجموعتي Galaxy S و Galaxy Note ، على التوالي.


في المقطورة ، يستمر هذان الشكلان في الدوران والاقتراب من بعضهما البعض حتى يصطدمان ويخلقان كيانًا واحدًا. يخلق تصادمهم تموجات في بيئتهم ، على غرار الطريقة التي يولد بها ثقبان أسودان متصادمان موجات جاذبية تسافر مسافات شاسعة في الفضاء.


ويبدو أن الفيديو يشير إلى أن قوتين هائلتين في عالم الهاتف المحمول وهما سلسلة Galaxy S و Galaxy Note ، على وشك الاندماج ، وفي هذه العملية ، يصبحان شيئًا أكبر مما كان عليه في أي وقت مضى بمفردهم.


في حالة فاتتك الأخبار خلال الأشهر العديدة الماضية ، فمن المتوقع أن تقوم سامسونج بتحويل Galaxy S22 Ultra إلى جهاز Note من خلال إعطائه بصمة مربعة بتصميم يشبه الصندوق وحافظة مخصصة لقلم S Pen. تحقق من المقطع الدعائي أدناه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق