اخر الاخبار

تم طرح إصدار جديد من تطبيق كاميرا Expert RAW الخاص بشركة سامسونج

 

تم طرح إصدار جديد من تطبيق كاميرا Expert RAW الخاص بشركة سامسونج


أصدرت شركة سامسونج تطبيق كاميرا Expert RAW لجهاز Galaxy S21 Ultra منذ شهرين. واجه التطبيق بعض المشكلات ، وقامت الشركة الكورية الجنوبية بإصلاح بعضها بإصدار جديد. قبل أيام قليلة ، أعلنت الشركة أنها ستطلق إصدارًا جديدًا من التطبيق لإصلاح الأخطاء المتبقية وتحسين الأداء.


تم نشر إصدار جديد من تطبيق كاميرا Expert RAW (1.0.00.21). يمكنك تنزيل التطبيق من الرابط التالي وتثبيته على جهاز Galaxy S21 Ultra. لم نختبر التطبيق حتى الآن ، ولكن إذا التزمت سامسونج بوعدها ، فيجب أن يعمل الإصدار الجديد من التطبيق على إصلاح المشكلات المتعلقة بوحدات البكسل السيئة عند استخدام الكاميرات المقربة.



تم طرح إصدار جديد من تطبيق كاميرا Expert RAW الخاص بشركة سامسونج




قد تكون الشركة قد أصلحت أيضًا المشكلات المتعلقة بجودة الصورة في المشاهد شديدة السطوع أو المشبعة. ربما تم حل الخطأ المتعلق بمعلومات سرعة الغالق عند التقاط صور التعريض الطويل. لم يعمل الإصدار السابق من تطبيق كاميرا Expert RAW جيدًا مع الأوامر الصوتية ، وربما تكون سامسونج قد أصلحت ذلك أيضًا.


نظرًا لأن العديد من المستخدمين يطلبون ذلك ، قالت سامسونج إنها ستجعل التطبيق متوافقًا مع المزيد من الهواتف الذكية المتطورة في المستقبل ، ولكن لا يوجد جدول زمني محدد لذلك ، نرجوا أن يكون ذلك قريباً.


قم بتنزيل تطبيق كاميرا Expert RAW (1.0.00.21) من هنا


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق