اخر الاخبار

تم إطلاق الساعة الذكية Suunto 5 Peak GPS مع خرائط ثلاثية الأبعاد وخرائط حرارية

 

تم إطلاق الساعة الذكية Suunto 5 Peak GPS مع خرائط ثلاثية الأبعاد وخرائط حرارية


أعلنت الشركة المصنعة للساعات الذكية الفنلندية Suunto عن إصدار جديد من ساعة Suunto 5 ، تأتي الساعة بأسم Suunto 5 Peak. ومع ذلك ، تبدو الساعة الذكية الجديدة مختلفة كثيرًا عن سابقتها لأنها أرق وأقل وزنًا.


وفقًا للشركة ، فإن Suunto 5 Peak هي أخف ساعة رياضية GPS على الإطلاق ، حيث تزن 39 جرامًا فقط. لتحقيق هذا التخفيض في الوزن بنسبة 41٪ ، تحولت الشركة إلى غطاء جسم بلاستيكي بدلاً من الزجاج المعدني المعروض في Suunto 5. كما أن الساعة نحيفة للغاية بسماكة 12.9 مم.


تحتوي ساعة Suunto 5 Peak على شاشة مقاس 1.1 بوصة توفر دقة 218 × 218 بكسل. تقدم ساعة Suunto 5 Peak أيضًا خرائط ثلاثية الأبعاد وخرائط حرارية شهيرة للشركة والتي يمكن أن تساعد المستخدمين في العثور على طرق أكثر أمانًا للتخطيط لمغامرة أو عندما يكونون في مأزق.


قامت شركة Suunto أيضًا بتثبيت أكثر من 80 وضعًا رياضيًا مسبقًا في Peak ويمكنه تتبع خطواتك والراحة ومعدل ضربات القلب النشط وحرق السعرات الحرارية والتعافي وجودة النوم والمدة.


يختلف عمر البطارية المقدم في Suunto 5 Peak باختلاف الأوضاع. يمكن للجهاز أن يستمر لمدة تصل إلى 10 أيام بشحنة واحدة في وضع الوقت. توفر الساعة الذكية ثلاثة خيارات في الوضع الرياضي ، وهي الأداء والتحمل والجولة.


 يوفر وضع الأداء 20 ساعة من الاستخدام المتواصل ، ويمنحك وضع التحمل 40 ساعة من وقت الاستخدام ، ويتيح وضع الجولة 100 ساعة من الاستخدام المتواصل لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS).


يتيح الجهاز أيضًا للمستخدمين التحكم في الموسيقى على هواتفهم الذكية والتحقق من الإخطارات. ومع ذلك ، يستمر Suunto في تقييد بعض ميزات الهاتف الذكي على نظام أندرويد ، مثل إرسال ردود محددة مسبقًا على الرسائل الواردة من الساعة الذكية.


يمكنك الاختيار من بين ستة ألوان مختلفة للأحزمة ، بما في ذلك خيار مرقط مصنوع من قصاصات الحزام المعاد تدويرها. تتوفر ساعة Suunto Peak 5 للطلب المسبق في الولايات المتحدة وكندا مقابل 329 دولارًا أمريكيًا وسيطرح للبيع رسميًا اعتبارًا من 1 فبراير. ستتوفر الساعة الذكية على مستوى العالم في ربيع 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق