اخر الاخبار

قامت أمازون بتسريب كل شيء تقريبًا عن سلسلة Galaxy Tab S8

 

قامت أمازون بتسريب كل شيء تقريبًا عن سلسلة Galaxy Tab S8


كانت سامسونج تقوم بعمل رهيب مؤخرًا في إبقاء منتجاتها القادمة طي الكتمان قبل الكشف الرسمي عنها. تم تسريب Galaxy S21 FE على نطاق واسع قبل حدث أوائل يناير ، وتحصل سلسلة Galaxy S22 على معاملة مماثلة. وبالمثل ، فإن سلسلة الأجهزة اللوحية الرائدة القادمة Galaxy Tab S8 تم تسريب كل شيء عنها تقريباً.


مضت شركة أمازون إيطاليا قدما في تسريب سلسلة الأجهزة اللوحية الرائدة القادمة من سامسونج من تلقاء نفسها ، كاملة مع خيارات الألوان وأوراق المواصفات. جميع أنواع Galaxy Tab S8 الثلاثة ذات خيارات الاتصال والتخزين والألوان المختلفة مدرجة الآن في أمازون إيطاليا.



قامت أمازون بتسريب كل شيء تقريبًا عن سلسلة Galaxy Tab S8




من الواضح أن المنتجات ليست متاحة للشراء بعد ، لكن الصفحات المقصودة تتضمن صورًا بالإضافة إلى المواصفات التفصيلية. لا يسعنا إلا أن نخمن أن سامسونج تستعد لإطلاق سلسلة Galaxy Tab S8 في أوروبا قريبًا جدًا.


سلسلة Galaxy Tab S8 مدرجة بخيارات اتصال Wi-Fi و 5G ، مع 128 جيجابايت و 256 جيجابايت للتخزين المدمج ، في خيارات الألوان بما في ذلك الفضي والذهبي الوردي والرمادي. كل نوع لوحي مصحوب بقلم S Pen بالإضافة إلى ورقة المواصفات التي تؤكد أحجام العرض وسعة البطارية وتفاصيل الكاميرا والمزيد. وغني عن القول ، إذا كنت قد متابع قصة سلسلة Galaxy Tab S8 في الفترة الماضية ، فلن تكشف قوائم أمازون هذه عن أي شيء لم تكن تعرفه بالفعل عن الأجهزة اللوحية القادمة.



قامت أمازون بتسريب كل شيء تقريبًا عن سلسلة Galaxy Tab S8




قامت شركة سامسونج بتجهيز Galaxy Tab S8 الثلاثي بمجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1. تتراوح أحجام الشاشة من 11 إلى 14.6 بوصة ، وسيكون الطراز Ultra هو الوحيد الذي يتميز بإعداد كاميرا سيلفي مزدوجة. جميع المتغيرات الثلاثة تعمل بنظام Android 12.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق