اخر الاخبار

ظهر جهاز Vivo اللوحي على 3C في الصين ليؤكد الشحن السريع بقدرة 44 وات

 

ظهر جهاز Vivo اللوحي على 3C في الصين ليؤكد الشحن السريع بقدرة 44 وات


بالأمس ، إنتقلت شركة محطة الدردشة الرقمية الشهيرة إلى Weibo لتكشف عن المواصفات الرئيسية لأول جهاز لوحي على الإطلاق من Vivo. الآن ، ظهر الجهاز اللوحي على شهادة 3C الصينية التي تسكب بعض التفاصيل حول قدرات الشحن السريع.


يحتوي الكمبيوتر اللوحي Vivo على رقم الطراز PA2170 على موقع الويب 3C. يدعم الشحن السريع بقدرة 44 واط. علاوة على ذلك ، تم إنتاجه من قبل شركة دونغقوان هوابي للتكنولوجيا الالكترونية.


بالإضافة إلى ذلك ، كشفت الشركة أن جهاز Vivo اللوحي سيأتي مدعومًا بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 SoC. سيضم بطارية بسعة 7،860 مللي أمبير في الساعة. سيحتوي الجهاز على شاشة LCD بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة Full-HD +. توصف الشاشة الموجودة على الجهاز اللوحي بأنها لوحة مثقبة مع وضع كاميرا الصور الشخصية في الفتحة في الأعلى.


 علاوة على ذلك ، من المرجح أن يعمل جهاز Vivo اللوحي على OriginOS استنادًا إلى نظام التشغيل Android OS. بصرف النظر عن هذا ، لا توجد تفاصيل أخرى للمناقشة حتى الآن. لكننا نتوقع أن يتنافس الجهاز اللوحي مع جهاز Xiaomi Pad 5 Pro المتاح حاليًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق