اخر الاخبار

تقدم MediaTek العرض التوضيحي الافتتاحي لتقنية Wi-Fi 7

 

تقدم MediaTek العرض التوضيحي الافتتاحي لتقنية Wi-Fi 7


أعلنت شركة MediaTek للتو عن منتجات سلسلة Filogic التي تتميز بتقنية Wi-Fi 7. يُقال أن المعيار الجديد يسمح ببث الفيديو من 4K إلى 8K  أو البث المباشر والاتصال من الدرجة ميتافيرس.


أعلن عملاق صناعة الرقائق التايوانية للتو أنه يعمل على رقائق Wi-Fi 7 وعقد أيضًا عرضًا تقنيًا افتتاحية. وفقًا للشركة ، ستكون المعايير الجديدة قادرة على الحفاظ على التحسينات من خلال التطورات مثل تقنية التشغيل متعدد الروابط (MLO). علاوة على ذلك ، يجب أن يكون الجيل التالي من Wi-Fi قادرًا على استخدام قنوات 320 ميجا هرتز الجديدة. اقترحت العلامة التجارية أيضًا أن المستخدمين الذين يتطلعون إلى شراء منتجات تدعم Wi-Fi 7 يجب أن يبحثوا عن مواصفات مثل تعديل السعة الرباعي 4K (QAM).


قد يوفر هذا المنتج أيضًا ميزات وحدة موارد متعددة المستخدمين (MRU) ، المصنفة أيضًا لمعالجة التداخل. تشير التقديرات إلى أن المعيار الجديد يقدم قفزة 2.4 مرة في السرعة مقارنة بشبكات Wi-Fi 6 و Wi-Fi 6E. والجدير بالذكر أن MediaTek تعتقد أن التكنولوجيا ستشحن مع أحدث منتجاتها القائمة على Filogic Wi-Fi 7 في وقت ما من العام المقبل. بمعنى آخر ، سيصبح المعيار هو المعيار الصناعي العام المقبل ، وهو ما يتماشى مع تقريرنا السابق أيضًا.


وفقًا لآلان هسو ، نائب رئيس الشركة والمدير العام لأعمال الاتصال الذكي في MediaTek ، 'إن طرح Wi-Fi 7 يمثل المرة الأولى التي يمكن أن تكون فيها شبكة Wi-Fi بديلاً حقيقيًا للخط السلكي / الإيثرنت لتطبيقات النطاق الترددي الفائق. . ستكون تقنية Wi-Fi 7 من MediaTek هي العمود الفقري للشبكات المنزلية والمكتبية والصناعية وستوفر اتصالاً سلسًا لكل شيء بدءًا من تطبيقات AR / VR متعددة اللاعبين إلى الألعاب السحابية ومكالمات 4K إلى البث بدقة 8K وما بعدها '.


تعتقد MediaTek حاليًا أنها تستطيع شحن مجموعة اتصالات Filogic Wi-Fi 7 الجديدة اعتبارًا من عام 2023.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق