اخر الاخبار

ينتقل Galaxy S21 Ultra في رحلة سفاري لالتقاط الصور باستخدام تطبيق Expert RAW


ينتقل Galaxy S21 Ultra في رحلة سفاري لالتقاط الصور باستخدام تطبيق Expert RAW


 في الشهر الماضي ، كانت لدى شركة سامسونج فكرة بارعة للشراكة مع Discovery لإظهار براعة كاميرا Galaxy S21 Ultra من خلال تصوير فيلم وثائقي قصير عن الحياة البرية باستخدام الهاتف فقط. عادت الشركة الآن مرة أخرى وأصدرت للتو مقطع فيديو آخر يوضح مدى جودة كاميرا Galaxy S21 Ultra في أيدي مصور الحياة البرية عند دمجها مع تطبيق Expert RAW.


أصدرت شركة سامسونج مقطع فيديو جديدًا يظهر فيه مصور الحياة البرية شاز جونغ في رحلة لالتقاط لحظات تحبس الأنفاس باستخدام Galaxy S21 Ultra وتطبيق كاميرا Expert RAW. كما قد يتذكر البعض منكم ، أصدرت سامسونج تطبيق Expert RAW لجهاز Galaxy S21 Ultra في نوفمبر لمنح المصورين المتنقلين حلاً أكثر قوة مع الكثير من الخيارات للضبط الدقيق.


تم تصميم تطبيق الكاميرا الافتراضي من سامسونج لمنح كل مستخدم فرصة جيدة لالتقاط صور رائعة ، سواء كانوا يعرفون شيئًا عن التصوير الفوتوغرافي أم لا. يستفيد الإعداد من أوضاع AI والتلقائية لمشاهد مختلفة ، مع توفير بعض التحكم (ولكن المحدود) في جوانب معينة ، مثل ISO. من ناحية أخرى ، يأخذ تطبيق Expert RAW الأشياء إلى مستوى آخر ، ولا يتراجع فيما يتعلق بما هو على استعداد للسماح لك بضبطه والتحكم فيه واحتمالية الفوضى. قد تضيع في جميع الإعدادات إذا لم تكن من محبي التصوير الفوتوغرافي للجوال ، ولكن المصورين المبتدئين والخبراء الذين يريدون مزيدًا من التحكم في لقطاتهم سيحصلون عليها.


يعرض أحدث فيديو عن الحياة البرية من سامسونج إمكانات كاميرا Galaxy S21 Ultra في بيئات العالم الحقيقي ، وإلى جانب ذلك ، فإن المشهد وحده يجعل الفيديو يستحق ذلك حتى لو لم تكن من مستخدمي هواتف Galaxy الذكية أو من محبي سامسونج. تحقق من الفيديو أدناه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق