اخر الاخبار

تطبيق ألعاب Google Play متاح الآن لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في ثلاث دول

 

تطبيق ألعاب Google Play متاح الآن لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows في ثلاث دول


في العام الماضي ، أخبرتنا جوجل في حفل جوائز اللعبة أنها تخطط لجلب ألعاب أندرويد إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تحت شعار ألعاب Google Play ، إطلاق متجر تطبيقات أندرويد لنظام التشغيل Windows ، يقتصر على الألعاب. الآن ، بدءًا من اليوم ، يمكن للأطراف المهتمة الاشتراك في إصدار تجريبي محدود من ألعاب Google Play الجديدة للكمبيوتر الشخصي ، ولكن فقط إذا كنت في هونغ كونغ ، وكوريا الجنوبية وتايوان.


لم يتم توفير قائمة كاملة بعناوين إطلاق الإصدار التجريبي ، ولكن سيتمكن مختبرو الألعاب التجريبية من الاستمتاع بما يلي:


* Mobile Legends: Bang Bang

* Summoners War

* State of Survival: The Joker Collaboration

* Three Kingdoms Tactics


تحذر Google من أن قائمة الألعاب قد تختلف حسب المنطقة. تقول جوجل أن الألعاب ستكون قابلة للتشغيل على Windows أثناء الإصدار التجريبي من تطبيق مستقل تم إنشاؤه بواسطة Google ، مع دعم إدخال الماوس ولوحة المفاتيح والإنجاز عبر الأنظمة الأساسية وحفظ المزامنة ، على الرغم من أنه ليس من الواضح إلى أي مدى سيعمل ذلك في إطلاق النسخة التجريبية أو ما إذا كانت جميع العناوين ستكون متوافقة مع جميع الميزات.


يبدأ الحد الأدنى من المتطلبات مع إصدار Windows 10+ (v2004) ووحدة معالجة مركزية ثمانية النواة على الأقل (مع دعم ظاهري للأجهزة) ، وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت ، و 20 جيجابايت من مساحة SSD الأسرع ، وعدد قليل من وحدات معالجة الرسومات 'المحددة من فئة الألعاب'. كل هذا يعني أنك ستحتاج إلى جهاز حديث ومتطور بشكل معقول ، لكنه لا يتطلب Windows 11. تقول Google أن هذه المتطلبات ستكون أقل في المستقبل.


يمكن لمطوري ألعاب أندرويد أيضًا التعبير عن اهتمامهم بألعاب Google Play للكمبيوتر الشخصي. ستأتي الوثائق للمطورين اليوم أيضًا ، مع معلومات مثل التأكد من تحسين لعبتك لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وما إلى ذلك. إذا كنت مطور ألعاب وتأمل في الحصول على فرصة مبكرة في النظام الأساسي الجديد ، فقد حان الوقت للبدء ، كما تخبرنا Google أن النظام الأساسي يتطلب دعمًا للشاشات الكبيرة وأدوات التحكم في الماوس ولوحة المفاتيح ، على الرغم من أنه سيتم نشر المزيد من المتطلبات لاحقًا.


وفي الوقت نفسه ، سيتعين على بقيتنا انتظار الانطباعات الأولى لمنصة لعبة أندرويد على الويندوز الجديدة من أسواق الاختبار ، على الرغم من أن Google تخبرنا أنها ستوسع الطرح لتشمل مناطق أخرى في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق