اخر الاخبار

يتيح تويتر ميزة المجتمعات لمستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم

 

يتيح تويتر ميزة المجتمعات لمستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم


أتاح موقع تويتر يوم الأربعاء ميزة المجتمعات الخاصة به لمستخدمي التطبيق على نظام أندرويد في جميع أنحاء العالم. يتيح الخيار ، الذي تم إطلاقه على iOS والويب في سبتمبر 2021 ، للمستخدمين التغريد داخل مجموعة حول موضوع معين. هذه الميزة مشابهة لمجموعات فيسبوك لكنها تظل أكثر تواجهاً للجمهور.


وقالت الشركة في بيان صحفي ، 'يمكن للأشخاص إرسال تغريدات مباشرة إلى جمهور معين بدلاً من جميع متابعيهم ، ويمكن للأشخاص الموجودين في المجتمع فقط الإعجاب والرد' ، على الرغم من بقاء تغريداتهم علنية على أي حال في الوقت الحالي.


الشرط الوحيد هو أن يكون لديك أحدث إصدار من تطبيق تويتر. لذلك يمكنك البحث في تويتر ، من جهاز أندرويد الخاص بك ، عن المجموعات ذات الصلة بالموضوعات التي تهمك وتشارك في المجتمعات.


بينما يتم الوصول إلى المجتمعات عن طريق دعوة من الوسطاء أو المسؤولين أو الأعضاء ، يذكر تويتر بعض المجتمعات ذات العضوية المفتوحة التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار. سوف تجد مجتمعات حول التصميم والأزياء و Xbox ، من بين اهتمامات أخرى.


على الرغم من أن المستخدمين لا يمكنهم إنشاء مجتمعهم الخاص بسهولة كما قد يفعلون ، على سبيل المثال ، مجموعة فيسبوك ، يمكنهم اقتراح مجتمع جديد يرغبون في إنشائه والإشراف عليه. يقول تويتر إنه سيضعهم في الاعتبار لأنه يضيف المزيد من المجتمعات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق