اخر الاخبار

هذا التطبيق الرائع يجعل شاشة غطاء Galaxy Z Flip 3 أكثر فائدة

 

هذا التطبيق الرائع يجعل شاشة غطاء Galaxy Z Flip 3 أكثر فائدة


يحتوي هاتف Galaxy Z Flip3 5G على شاشة غطاء قابلة للاستخدام أكثر من سابقتها ، لكنها لا تزال بعيدة عن السماح لك بالتحكم في جميع ميزات الهاتف. إنه يشغل بشكل أساسي نسخة من نظام التشغيل الخاص بـ Galaxy Watch4 ، مما يمنحك ساعة تعمل دائمًا ، وإشعارات ، وعدد قليل من مفاتيح التحكم.


لكن هذا التطبيق المسمى CoverScreen OS يحاول أن يمنحك المزيد. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من الإشعارات ، والتبديل السريع الإضافي ، ودرج التطبيق ، وحتى مدير المهام من نوع ما ، مما يسمح لك بالتمرير بين التطبيقات المفتوحة مؤخرًا.


يتيح لك التطبيق أيضًا تحويل اتجاه شاشة الغلاف إلى عمودي بحيث يمكنك استخدام بعض التطبيقات دون العبث بعناصر واجهة المستخدم. يمكنك إضافة أدوات الطرف الثالث والأوراق المالية ، واستخدام لوحة المفاتيح الصوتية للرد على الرسائل ، وحتى مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب. ومع ذلك ، لا تزال الشاشة صغيرة جدًا للقيام بأي من هذه الأشياء بشكل مريح.


لا نوصي عمومًا باستخدام تعديلات الطرف الثالث على الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية من Galaxy ، لذا كن حذرًا إذا كنت ترغب في تجربته على جهازك. يتوفر نظام التشغيل CoverScreen في متجر Play.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق