اخر الاخبار

أصبح لدى يوتيوب بريميوم الآن اشتراكات سنوية في بلدان محددة

 


أصبح لدى يوتيوب بريميوم الآن اشتراكات سنوية في بلدان محددة


يحتوي يوتيوب بريميوم على الكثير من الامتيازات اللطيفة التي يمكن للمشاهدين الدفع مقابلها شهريًا ، ولكن شركة جوجل تقدم الآن خيار اشتراك لمدة 12 شهرًا في عدد من البلدان ، لأولئك الذين يفضلون الدفع أقل من الخطط الشهرية.


ومع ذلك ، هناك بعض المحاذير البارزة التي يجب مراعاتها قبل إجراء التبديل. أولاً ، إنها ليست خطة متكررة ، لذا بمجرد انتهائها ، سيتعين عليك التسجيل للحصول على خطة أخرى. من الغريب بعض الشيء أنه لا يتم تجديده تلقائيًا ، ولكنه قد يفيد أولئك الذين قد لا يرغبون في الاشتراك في اشتراك سنوي آخر عن طريق دفع مبلغ مقطوع آخر.



بالإضافة إلى ذلك ، فإن الخطة متاحة فقط للعملاء الجدد. هذا ليس مفاجئًا للغاية ، وعلى الرغم من أن المشتركين الحاليين يمكنهم تقنيًا الاشتراك في الخطة السنوية ، فسيتعين عليهم إلغاء اشتراكهم الحالي للتسجيل.




أصبح لدى يوتيوب بريميوم الآن اشتراكات سنوية في بلدان محددة




أخيرًا ، خيار الاشتراك السنوي في بلدان محددة ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والبرازيل وروسيا وتركيا وألمانيا وتايلاند والهند واليابان. تُشير Google أن المستخدمين في الهند المشتركين في خطة مدفوعة مسبقًا يمكنهم الاشتراك بعد انتهائها. وتُشير Google أيضًا أنه لن يتم إصدار استرداد جزئي لك إذا قمت بالإلغاء ، لذا تأكد من خططك قبل التسجيل.


إذا كنت مهتمًا وكنت في إحدى الدول التي تشملها الخطة الجديدة  ، يمكنك التوجه إلى صفحة التسجيل للدخول في الصفقة. إذا كنت تستخدم أيًا من أفضل هواتف أندرويد ، فيمكنك التسجيل بالانتقال إلى صورة ملفك الشخصي وتحديد Get YouTube Premium. من هناك ، ستختار توفير المال على الخطة السنوية أو العائلية أو الطلابية ، والحصول على الخطة السنوية ، ثم اتباع الخطوات. تتوفر أيضًا خطة وخصم مشابهان لـ YouTube Music.


ومع ذلك ، هناك أقل من أسبوع قبل انتهاء التسعير الترويجي في 23 كانون الثاني (يناير) ، لذلك ستحتاج إلى التصرف بسرعة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق