اخر الاخبار

أطلق إنستغرام اختبارًا مبكرًا لاشتراكات منشئي المحتوى في الولايات المتحدة

 

أطلق إنستغرام اختبارًا مبكرًا لاشتراكات منشئي المحتوى في الولايات المتحدة


يمنح إنستغرام المبدعين المزيد من الطرق لكسب المال من خلال إطلاق اشتراكات إنستغرام اليوم. الميزة ، التي تم رصدها في نوفمبر ، هي الآن في اختبار مبكر رسميًا مع مجموعة صغيرة من منشئي المحتوى الأمريكيين الذين سيكونون قادرين على تقديم وصول مدفوع لمتابعيهم إلى مقاطع الفيديو والقصص المباشرة على إنستغرام. سيحصل المشتركون أيضًا على شارة خاصة تساعدهم على التميز في قسم التعليقات وصناديق البريد الوارد لمنشئي المحتوى.


عند الإطلاق ، تمكن 10 منشئي محتوى في الولايات المتحدة فقط من الوصول إلى الميزة الجديدة ، حيث يعتبر إنستغرام هذا اختبار 'ألفا' يهدف إلى السماح بالتعليقات من المعجبين والمبدعين على حد سواء لرصد مدى فائدتها و الحصول على النصائح وإصلاح السلبيات قبل إتخاذ قرار بشأن طرح الميزة بشكل موسع.


من خلال منتج الاشتراكات ، يمكن لمنشئي المحتوى اختيار نقطة السعر الخاصة بهم للوصول إلى المحتوى الحصري الخاص بهم. هناك ثماني نقاط أسعار مختلفة للاختيار من بينها ، بدءًا من 0.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا إلى 99.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، اعتمادًا على المبلغ الذي يعتقد منشئ المحتوى أنه يستحق المحتوى الخاص به.


بمجرد الاشتراك ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى المحتوى السابق الخاص بالمشتركين فقط ، مثل القصص المحفوظة على أنها 'أهم الأحداث' ، على سبيل المثال. سيتم تنبيههم إلى عمليات البث الحصرية ، حيث سيتمكنون من التفاعل بشكل أعمق مع منشئي المحتوى لأن جمهور المشاهدين سيكون ، بطبيعة الحال ، أصغر.


 في القصص الخاصة بالمشتركين فقط ، والمشار إليها بحلقة أرجوانية ، يمكن لمنشئي المحتوى مشاركة أشياء مثل المحتوى من وراء الكواليس ، واستطلاعات الرأي الخاصة ، والمزيد. ستساعد شارات المشترك ، باللون الأرجواني أيضًا ، المعجبين على التميز في تعليقات المحتوى العام ، وستساعدهم في التعرف عليهم في مجلدات طلبات رسائل المنشئين في البريد الوارد.


بالنسبة إلى المعجبين ، يتم التسجيل للحصول على اشتراك في محتوى منشئي المحتوى المفضلين لديهم عبر عمليات الشراء التقليدية داخل التطبيق عبر iOS و Android. وفي الوقت الحالي ، لا يأخذ إنستغرام أي جزء من عائدات المبدعين.


يقول آشلي يوكي ، الرئيس المشارك للمنتج في إنستغرام ، 'نحن لن نأخذ أي مشاركة في الأرباح حتى عام 2023 على الأقل'. 'هدفنا الرئيسي هنا هو مساعدة منشئي المحتوى في كسب لقمة العيش ... نحاول التفكير في جميع الطرق التي يمكننا من خلالها إنشاء منتجات لتحقيق الدخل حيثما كان ذلك ممكنًا'.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق