اخر الاخبار

تقرير: إطلاق الجيل الثالث من iPhone SE مع دعم 5G في أبريل أو مايو من هذا العام

 

تقرير: إطلاق الجيل الثالث من iPhone SE مع دعم 5G في أبريل أو مايو من هذا العام


كانت هناك الكثير من التقارير مؤخرًا المتعلقة بالهاتف الذكي القادم iPhone SE من Apple والذي يأتي مع دعم اتصال 5G لأول مرة. وها هو تقرير آخر يلمح إلى تأخر إطلاقه. قبل أسبوعين ، تم الإبلاغ عن إمكانية إطلاق iPhone SE لهذا العام مع دعم 5G في مارس. ومع ذلك ، يدعي تقرير جديد الآن أن إطلاق الجهاز قد يتم تأجيله إلى أبريل أو مايو من هذا العام.



كشف تقرير روس يونغ من شركة مستشارو سلسلة التوريد الرقمية أن إنتاج اللوحة للشاشة التي سيتم استخدامها في iPhone SE لهذا العام سيبدأ هذا الشهر ، مما يضع الجدول الزمني للإطلاق في النصف الثاني من أبريل أو أوائل مايو.


يتماشى هذا الجدول الزمني الجديد مع ما اقترحه مارك جورمان من بلومبرج. وكان قد ذكر أن شركة آبل ستستضيف حدثًا افتراضيًا في مارس أو أبريل لإطلاق هاتف iPhone SE 3 الذكي في السوق.


استنادًا إلى التسريبات والتقارير السابقة ، سيكون iPhone SE 2022 مشابهًا للنموذج المتوفر حاليًا من حيث التصميم لكنه سيصل بمواصفات أفضل. سيبدو مثل iPhone 8 ولكنه سيحتوي على ترقيات من حيث العناصر الداخلية.


من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة Retina HD LCD مقاس 4.7 بوصة وسيحتوي أيضًا على زر الصفحة الرئيسية مع مستشعر بصمات الأصابع. من المحتمل أن يكون آخر هاتف ذكي من Apple يأتي مزودًا بلوحة شاشة LCD وزر الصفحة الرئيسية.


سيتم تشغيله بواسطة معالج Apple A15 إلى جانب 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بينما يمكن أن يكون هناك أيضًا متغير Plus يحتوي على 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. توفر مجموعة الشرائح أيضًا دعمًا لاتصال 5G بالهاتف. سيظل هناك مستشعر كاميرا واحدة بدقة 12 ميجابكسل في الخلف مع ميزات تصوير محسّنة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق