اخر الاخبار

هواوي تعلن رسميًا عن مشاركتها في حدث MWC 2022

 


هواوي تعلن رسميًا عن مشاركتها في حدث MWC 2022


أعلنت شركة هواوي رسميًا عن مشاركتها في المؤتمر العالمي للجوال لهذا العام. وستعلن الشركة عن أحدث ابتكاراتها وتقنياتها خلال المؤتمر الذي من المقرر أن يبدأ في نهاية شهر فبراير 2022.


يعد حدث MWC أحد أكبر الأحداث في صناعة الاتصالات المتنقلة. يتم تنظيمه من قبل GSMA ويعقد في برشلونة. هذا العام ، من المقرر أن ينطلق المؤتمر الرئيسي في الفترة من 28 فبراير إلى 3 مارس. الآن ، أطلقت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة صفحة مخصصة لـ MWC 2022 على موقعها الرسمي على الإنترنت لدعم تطوير الحدث.


لذلك للمهتمين ، يمكنك النقر هنا للتسجيل في Huawei MWC 2022 ، والذي سيقدم لك المزيد من المعلومات حول الحدث القادم. بالإضافة إلى ذلك ، قالت الشركة إن الاقتصاد العالمي يتعافى ، حيث تلعب رقمنة الصناعة دورها أيضًا في تعزيز التنمية الاقتصادية. تركز العلامة التجارية أيضًا على التنمية البيئية أيضًا ، مشيرة إلى أن الكربون الأخضر والمنخفض يمثلان الرؤية المشتركة للمجتمع البشري بالإضافة إلى تكنولوجيا تكنولوجيا المعلومات والاتصالات أيضًا.




هواوي تعلن رسميًا عن مشاركتها في حدث MWC 2022




ستعمل هواوي مع المشغلين العالميين وشركائها لبناء بنية تحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات بسيطة وخضراء وذكية في المستقبل. بمعنى آخر ، استخدام تقنياتها من أجل 'الخير' واستخدام الحلول المبتكرة لجعل الحياة والأعمال والمجتمع أفضل وأكثر ذكاءً أيضًا. لذا ترقبوا المزيد ، حيث سنغطي حدث MWC 2022 القادم ومؤتمر هواوي أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق