اخر الاخبار

تسريب المواصفات الرئيسية لمتغير Xiaomi 12 العالمي عبر Geekbench

 

تسريب المواصفات الرئيسية لمتغير Xiaomi 12 العالمي عبر Geekbench


تستعد شركة شاومي لإطلاق أحدث سلسلة رائدة في الأسواق العالمية. ولكن قبل إطلاقه ، ظهر هاتف Xiaomi 12 على موقع Geekbench ، والذي كشف أيضًا عن بعض مواصفاته الرئيسية.


تم اكتشاف النموذج الأساسي لسلسلة Xiaomi 12 للتو على منصة قياس الأداء المعروفة. يسرد الجهاز بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت ويعمل بنظام التشغيل Android 12 للسوق العالمية. ظهر الجهاز مع الموديل رقم 2201123G على Geekbench 5 وتمكن من تسجيل 711 نقطة في اختبارات النواة الواحدة. من ناحية أخرى ، حققت الاختبارات متعددة النواة درجة 2834 نقطة.



تسريب المواصفات الرئيسية لمتغير Xiaomi 12 العالمي عبر Geekbench




علاوة على ذلك ، تعرض القائمة أيضًا المتغير العالمي Xiaomi 12 المدعوم بأحدث وأكبر Snapdragon 8 Gen 1 SoC من كوالكوم أيضًا. على الرغم من أن التكنولوجيا الصينية العملاقة قد تطلق الجهاز في تكوينات ذاكرة الوصول العشوائي خارج 8 جيجابايت فقط. بالنسبة لأولئك غير المدركين ، فإن النسخة الصينية من الهاتف الرئيسي ظهرت أيضًا مع Android 12. لسوء الحظ ، لم تتم مشاركة تفاصيل دقيقة في قائمة Geekbench ، لذلك فهذه هي كل المعلومات التي يجب أن نتابعها حتى الآن.


من المتوقع أن يكون الإطلاق العالمي للسلسلة الراقية الجديدة من شاومي في وقت ما في فبراير أو مارس ، لذا تابع للحصول على مزيد من التحديثات بخصوص هذا الأمر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق