اخر الاخبار

قامت شركة سامسونج بتسريب Galaxy Tab S8 Ultra عن طريق الخطأ على موقعها على الويب

 

قامت شركة سامسونج بتسريب Galaxy Tab S8 Ultra عن طريق الخطأ على موقعها على الويب


من المتوقع أن يصبح كل من سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Tab S8 رسميًا مطلع الشهر المقبل. ومع ذلك ، فقد تم تسريب كلا الجهازين بالفعل ، ونحن نعرف الكثير عن تصميمهما وميزاتهما ومواصفاتهما وأسعارهما. الآن ، يبدو أنه حتى سامسونج لم تستطع منع نفسها من تسريب جهازها اللوحي الرائد التالي.


نعم ، تم نشر صورة جهاز Galaxy Tab S8 Ultra عن طريق الخطأ بواسطة سامسونج على موقع الويب الخاص بها. تم رصد الصورة على صفحة دعم متعلقة بـ Bixby. درجة عرض الجهاز اللوحي مرئية بوضوح في الصورة. نظرًا لأن الشركة الكورية الجنوبية لم تصدر أبدًا جهازًا لوحيًا به فتحة عرض ، فمن المرجح أن يكون الجهاز هو Galaxy Tab S8 Ultra القادم.




قامت شركة سامسونج بتسريب Galaxy Tab S8 Ultra عن طريق الخطأ على موقعها على الويب




من المتوقع أن يحتوي جهاز Galaxy Tab S8 Ultra على شاشة سوبر اموليد ضخمة مقاس 14.6 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ونوتش. ستكون هناك كاميرتان بدقة 12 ميجابكسل في الأمام ، تتميزان بتسجيل فيديو بدقة 4K. في الخلف ، يشاع أن الجهاز اللوحي مزود بكاميرا أساسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 6 ميجابكسل. سيستخدم معالج Snapdragon 8 Gen 1 وذاكرة عشوائية رام 8/12 /16GB ، وذاكرة تخزين 128/256/512GB.


سيتم إطلاق الجهاز اللوحي بنظام Android 12. يقال إن Galaxy Tab S8 Ultra يأتي ببطارية ضخمة تبلغ 11500 مللي أمبير في الساعة. تشمل الميزات الأخرى أربعة مكبرات صوت ومنفذ USB من النوع C و Wireless DeX. يبلغ حجم الجهاز اللوحي 326.4 × 208.6 × 5.5 ملم ويزن 728 جرام. يمكن للشركة الكورية الجنوبية إطلاق Galaxy Tab S8 Ultra بسعر يبدأ من 1100 دولار.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق