اخر الاخبار

تم تسريب شاشة الهاتف Xiaomi MIX Fold 2 القابل للطي وتفاصيل الشرائح عبر الإنترنت

 

تم تسريب شاشة الهاتف Xiaomi MIX Fold 2 القابل للطي وتفاصيل الشرائح عبر الإنترنت


دخلت شركة شاومي سوق الهواتف الذكية القابلة للطي مع إطلاق هاتف MIX Fold العام الماضي ، وتستعد الشركة الآن لإطلاق خليفته ، والذي من المرجح أن يحمل اسم Xiaomi MIX Fold 2.


الآن ، يكشف تقرير جديد صادر عن شركة محطة الدردشة الرقمية عن بعض التفاصيل الرئيسية حول الهاتف الذكي القابل للطي القادم ، بما في ذلك مجموعة الشرائح التي تشغل الجهاز وتفاصيل حول شاشة الهاتف.


تم تسريب أن الهاتف الذكي MIX Fold 2 سيحتوي على شاشة LTPO مقاس 8 بوصات تقدم دقة شاشة 2.5K. حجم شاشة الجهاز تقريبًا تجعله وكأنه جهازًا لوحيًا. بصرف النظر عن تفاصيل الشاشة ، تم الكشف أيضًا عن أن الجهاز سيأتي مدعومًا بأحدث شرائح كوالكوم Snapdragon 8 من الجيل الأول والتي ستعمل على تشغيل معظم الهواتف المتميزة التي سيتم إطلاقها هذا العام.


من الجدير بالذكر أن التقرير لم يذكر صراحة أن الجهاز هو MIX Fold 2 ولكن نظرًا لحجم الشاشة ، لا يوجد هاتف ذكي بخلاف سلسلة MIX Fold من الشركة يناسب هذا الوصف.


هناك عدد قليل من الأجهزة الأخرى من شاومي والتي من المقرر أن تصبح رسمية في الأسابيع أو الأشهر المقبلة. في فبراير ، ستقوم الشركة بإخراج سلسلة Redmi K50 ، والتي تشمل Redmi K50 و K50 Pro و K50 Pro Plus و K50 Gaming Edition.


كما تعمل الشركة أيضًا على جهازين آخرين يحملان الاسم الرمزي "ثور" و "لوكي" والذي من المتوقع أن يشتمل على تكوين كاميرا متطور. هناك أيضًا تقارير حول بعض المنتجات متوسطة المدى الأخرى ، بما في ذلك سلسلة Redmi Note 12. بصرف النظر عن MIX Fold 2 ، يمكن لـ شركة شاومي أيضًا إطلاق هاتف ذكي آخر قابل للطي يسمى MIX Flip للتنافس مع سلسلة Galaxy Z Flip من شركة سامسونج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق