اخر الاخبار

يمكن تشغيل iPad Pro 2022 القادم بواسطة مجموعة شرائح M2 باستخدام عملية 3 نانومتر

 

يمكن تشغيل iPad Pro 2022 القادم بواسطة مجموعة شرائح M2 باستخدام عملية 3 نانومتر


من المتوقع أن تطلق شركة آبل الجيل التالي من iPad Pro هذا الخريف ، وإذا كان من المتوقع تصديق أحدث التقارير ، فسيتم تشغيل الجهاز اللوحي المتميز بواسطة مجموعة شرائح Apple M2 التي لم يتم الإعلان عنها بعد.


يدعي التقرير القادم منDylandkt أيضًا أن جهاز iPad Pro القادم ، الذي يأتي بإصدارات 11 بوصة و 12.9 بوصة ، سيكون من بين مجموعة الأجهزة التي تخطط شركة آبل لإطلاقها في وقت لاحق من هذا الخريف.


يُزعم أيضًا أن iPad Pro الجديد قد لا يحتوي على ميزة شحن MagSafe التي ترددت في وقت سابق. علاوة على ذلك ، يُقال أن طراز 11 بوصة قد يحتوي على شاشة Mini-LED ذات إضاءة خلفية والتي استخدمتها الشركة في طراز 12.9 بوصة.


من الممكن تمامًا أن يأتي iPad Pro مدعومًا بمجموعة شرائح M2 نظرًا لأن طراز الجيل الحالي مدعوم من مجموعة شرائح Apple M1. بينما لا يُعرف الكثير عن شريحة Apple Silicon القادمة ، يُشاع أن يتم تصنيعها باستخدام عملية 3 نانومتر بواسطة TSMC.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن جهاز iPad Pro ليس هو المنتج الوحيد الذي من المتوقع أن يأتي مدعومًا بمعالج M2 في وقت لاحق من هذا الخريف. هناك تقارير تدعي أن عملاق التكنولوجيا سوف يقوم بترقية جهاز MacBook Pro مقاس 14 بوصة ويمكن أن يحصل على طراز شرائح M2 في النصف الثاني من هذا العام ، بالإضافة إلى جهاز MacBook Air جديد في الأشهر المقبلة.


يضيف التقرير أيضًا أن سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية AirPods Pro 2 المرتقبة في طريقها لإطلاقها في الخريف. نتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل حول المنتجات في الأسابيع أو الأشهر القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق