اخر الاخبار

يخطط واتساب لتقديم التحقق من خطوتين إلى إصدارات سطح المكتب والويب

 

يخطط واتساب لتقديم التحقق من خطوتين إلى إصدارات سطح المكتب والويب


يقوم واتساب بتطوير القدرة على إضافة التحقق من خطوتين إلى تطبيق سطح المكتب وإصدار الويب. نظرًا لأن الكثير من الأشخاص يعتمدون على التطبيق للعمل والتواصل ، فمن المتكرر أن يحاول المجرمون أيضًا الاستفادة من مستخدمي واتساب من خلال عمليات الاحتيال.


بينما حاول التطبيق معالجة عمليات الخداع هذه من خلال توضيح إمكانية إضافة التحقق من خطوتين للمستخدمين وحتى السماح للمستخدم بإلغاء قفل التطبيق باستخدام Touch ID أو Face ID ، إلا أن هناك عددًا أكبر من الأشخاص يفقدون حساباتهم أو يتعرضون للخداع.


نظرًا لأن واتساب لا يزال يعد وظائف دعم متعدد الأجهزة ، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى التطبيق من سطح المكتب أو الويب دون الحاجة إلى الهاتف القريب ، أو حتى تشغيله. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ستساعد إضافة التحقق المكون من خطوتين المستخدمين في الحصول على حماية إضافية.


وفقاً لـ WABetaInfo ، عندما يكون هناك تسجيل لحساب واتساب الخاص بك ، بعد إدخال الرمز المكون من 6 أرقام ، ستكون هناك حاجة إلى رقم تعريف شخصي شخصي لتسجيل الدخول إلى الحساب. يريد واتساب تسهيل إدارة التحقق المكون من خطوتين في كل مكان ، لذا فهم يعملون على تقديم الميزة على عميل الويب أو سطح المكتب في تحديث مستقبلي.




يخطط واتساب لتقديم التحقق من خطوتين إلى إصدارات سطح المكتب والويب




سيكون من الممكن تمكين أو تعطيل التحقق المكون من خطوتين على عميل الويب أو سطح المكتب. هذا مهم جدًا خاصةً عندما تفقد هاتفك ولا تتذكر رقم التعريف الشخصي ".


اعتبارًا من الآن ، ليس من الواضح متى ستكون متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية العامة ، حيث لا تزال الوظيفة في الأيام الأولى من التطوير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق