اخر الاخبار

يُقام حدث سامسونج Galaxy Unpacked في 9 فبراير الساعة 6 بتوقيت السعودية

 

يُقام حدث سامسونج Galaxy Unpacked في 9 فبراير الساعة 6 بتوقيت السعودية


قبل بضعة أيام ، أكدت شركة سامسونج أنها ستعقد حدث Galaxy Unpacked في فبراير 2022 ، على الرغم من أن الشركة لم تكشف بعد عن تاريخ الإطلاق الدقيق. ومع ذلك ، يبدو أن بعض المعلومات تسللت عبر الثغرات حيث وجد المستخدمون تاريخ الإطلاق الرسمي الدقيق عبر الإنترنت.


سيتم إطلاق حدث Galaxy Unpacked لشهر فبراير 2022 رسميًا في 9 فبراير 2022 (الأربعاء) الساعة 10 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (حوالي الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية).


 تأتي المعلومات من المستخدمين عبر الإنترنت الذين أبلغوا عن حصولهم على إعلان حدث سامسونج Galaxy Unpacked 2022 على منصة إنستغرام الذي قادهم إلى نموذج التسجيل للحجز المسبق. أنظر الصورة أدناه.



يُقام حدث سامسونج Galaxy Unpacked في 9 فبراير الساعة 6 بتوقيت السعودية




 بعد إكمال النموذج ، في رسالة إكمال منبثقة ، كشفت سامسونج أنها ستكشف عن مجموعتها الجديدة من المنتجات المبتكرة في 9 فبراير الساعة 10 صباحًا بالتوقيت الشرقي عبر موقع سامسونج Samsung.com ، حيث تستضيف سامسونج عادةً البث المباشر لفصل الربيع السنوي.


من المقرر أن يعلن حدث Samsung Galaxy Unpacked في فبراير 2022 عن تشكيلة الهواتف الذكية الرائدة ، على رأسها سلسلة سامسونج Galaxy S22 ومجموعة الأجهزة اللوحية الرائدة ، وسلسلة Galaxy Tab S8 أيضًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق