اخر الاخبار

قد يحتوي Xiaomi MIX 5 Pro على شريحة Surge C2 وفق تقرير جديد

 

قد يحتوي Xiaomi MIX 5 Pro على شريحة Surge C2 وفق تقرير جديد


يقال إن شركة شاومي تعمل على سلسلة هواتف Xiaomi MIX 5 الرائدة. قد تتضمن التشكيلة طرازين مثل Xiaomi MIX 5 و MIX 5 Pro. يدعي تقرير جديد أن طراز Pro يمكن أن يكون مزودًا بشريحة Surge C2 ISP.


يحتوي كل من Xiaomi MIX 5 و MIX 5 Pro على أرقام طرز مختصرة مثل L1A و L1. عرضت شركة شاومي أول شريحة Surge ISP لها بإسم Surge C1 مع هاتف Xiaomi MIX Fold العام الماضي.


 وفقًا لـ Xiaomiui ، تم العثور على ميزة "MIPISEL" في كود Mi الخاص بـ MIX 5 Pro. يتعلق الأمر بشريحة Surge C1 ، التي تم العثور عليها في MIX Fold وهاتف الشركة القابل للإعلان غير المعلن. من المرجح أن يختلف MIX 5 و MIX 5 Pro في قسمين: مستشعرات الكاميرا ومعالج الكاميرا.


يذكر التقرير أنه يمكن توفير الجيل الثاني من Surge C2 ISP أو Surge C1 الحالي على MIX 5 Pro. تنص كذلك على أن MIX 5 قد تحتوي على شريحة Surge C1. في الوقت الحالي ، لا توجد تفاصيل متاحة حول ميزات C2.


للتذكير ، يتحكم Surge C1 في الكاميرا المقربة متعددة الوظائف التي تم ربطها بتقنية العدسة السائلة في MIX Fold. خوارزمية 3A للتركيز التلقائي المنظم Surge C1 ، وتوازن اللون الأبيض التلقائي ، والتعرض التلقائي في وقت واحد. ساعدت مستخدمي MIX Fold على التقاط لقطات أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.


سيحتوي كل من Xiaomi MIX 5 و MIX 5 Pro على كاميرا أمامية بدقة 48 ميجابكسل. سيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية لـ MIX 5 على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل (دقة 8192 × 6144 بكسل) تدعم OIS ، وعدسة فائقة السرعة بدقة 48 ميجابكسل ، وكاميرا بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري 2x.


 على الجانب الآخر ، سيحتوي MIX 5 Pro على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل (دقة 8192 × 6144 بكسل) جاهزة لـ OIS ، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل ، وعدسة 48 ميجابكسل بمساعدة OIS مع تقريب بصري 5x.


دقة وضوح 8192 × 6144 بكسل مرتبطة بمستشعرات سوني بدقة 50 ميجابكسل مثل IMX766 و IMX707. وبالتالي ، قد يتم تجهيز طرازي MIX 5 و MIX 5 Pro بأجهزة استشعار الكاميرا هذه.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق