اخر الاخبار

يكشف العرض المسرب عن تصميم هاتف Redmi K50 Pro القادم

 

يكشف العرض المسرب عن تصميم هاتف Redmi K50 Pro القادم


قامت شركة شاومي بعرض إعلانات تشويقية للهواتف الذكية القادمة من سلسلة Redmi K50 وأكدت أيضًا أن الأجهزة ستصبح رسمية في شهر فبراير. كما يشير الاسم ، سيتم إطلاق الهواتف خلفًا لمجموعة Redmi K40. الآن ، قبل الإطلاق الرسمي ، ظهر عرض Redmi K50 Pro على الإنترنت ، والذي يعرض لنا تصميم الهاتف. 


يكشف العرض المسرب لـ Redmi K50 Pro أن الهاتف الذكي سيأتي بفتحة ثقب واحدة في موضع أعلى الوسط وستكون للشاشة زوايا دائرية ، على غرار جسم الهاتف كما ترى في الصورة أعلى هذا المنشور.


في الخلف ، سيحتوي الجهاز على وحدة كاميرا موضوعة في الزاوية اليسرى العلوية. سيحتوي القسم المربع ذو اللون الأسود على مستشعرات الكاميرا الثلاثة بتنسيق مثلث وسيحتوي القسم المستطيل ذو اللون الفضي على فلاش LED. يكشف التجسيد أيضًا أنه سيكون هناك مستشعر كاميرا أساسي بدقة 64 ميجابكسل.


بالنسبة للمواصفات ، يقال إن مستشعر Sony IMX686 الأساسي بدقة 64 ميجابكسل سيقترن بعدسة بزاوية عريضة 13 ميجابكسل OV13B10. يمكن أن يكون المستشعر الثالث عبارة عن عدسة ماكرو GC02M1 بدقة 2 ميجابكسل أو عدسة ماكرو OV08A10 بدقة 8 ميجابكسل. يمكن أن تحتوي على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.


تحت الغطاء ، سيتم تزويد الهاتف الذكي بأحدث معالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1. سيحتوي أيضًا على وحدة تبديد حرارة مزدوجة مبردة بالسائل VC مع مساحة سطح كبيرة.


كشفت الشركة أن الجهاز سيتم تشغيله بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير في الساعة وستدعم الشحن السريع بقوة 120 وات والذي يمكنه شحن الجهاز بالكامل في غضون 17 دقيقة. نتوقع أن يأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل Android 12 بواجهة مستخدم مخصصة MIUI 13 التي تم إصدارها حديثًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق