اخر الاخبار

يوفر تحديث PowerToys لمستخدمي Windows دعمًا لبعض الميزات الجديدة


يوفر تحديث PowerToys لمستخدمي Windows دعمًا لبعض الميزات الجديدة


 أصدرت شركة مايكروسوفت أحدث إصدار من PowerToys لنظام التشغيل Windows 11 و Windows 10 وبفضل مجتمع المصدر المفتوح ، أصبح لدى المستخدمين المتميزين الآن عدد من الميزات الجديدة للاختبار.


يتضمن أحدث إصدار من PowerToys ميزات جديدة لمساعدة المستخدمين المتميزين على أن يكونوا أكثر إنتاجية عند استخدام Windows.


الميزة الجديدة الأولى هي الأداة المساعدة Always on Top التي تسمح للمستخدمين بتبديل نافذة في التركيز لتكون في المقدمة بضغطة سريعة على Win + Ctrl + T. لإعادة النافذة إلى وضعها الطبيعي على الرغم من ذلك ، تحتاج فقط إلى إدخال لوحة المفاتيح هذه الاختصار مرة ثانية على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو الكمبيوتر المحمول.


أصبحت ميزة البحث الشبيهة بنظام macOS في PowerToys والتي تسمى PowerToys Run تتلقى أخيرًا دعمًا لعمليات البحث على الويب. في الوقت الحالي ، يقتصر تطبيق PowerToys Run على نتائج البحث المحلية ، ولكن تم تحديثه بدعم لبحث الويب.


يعد PowerToys Run أسرع من Windows Search كما أنه قادر على إجراء عمليات بحث على الويب بدقة. إذا كنت تريد فقط استخدام ميزة محرك الويب في PowerToys Run ، فما عليك سوى استخدام ؟؟ تصفية في استعلامات البحث الخاصة بك.


قامت مايكروسوفت أيضًا بتغيير مفتاح الاختصار لكتم صوت كاميرا الويب والميكروفون من Win + N إلى Win + Shift + Q لتجنب التعارض مع اختصار لوحة مفاتيح Windows 11. يمكن أن تكون القدرة على كتم صوت كاميرا الويب والميكروفون بضغطة زر مفيدة بشكل خاص عند استخدام برنامج مؤتمرات الفيديو الخاص بالشركة.


في حين أن هذه ليست سوى بعض الميزات البارزة لأحدث إصدار من PowerToys ، يمكنك التحقق من ملاحظات الإصدار الكاملة على GitHub لمشاهدة جميع التغييرات والتحسينات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق