اخر الاخبار

يشير تقرير جيد إلى أنه سيتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 في 8 فبراير

 

يشير تقرير جيد إلى أنه سيتم الإعلان عن سلسلة Galaxy S22 في 8 فبراير


قبل بضعة أسابيع ، أبلغنا أن شركة سامسونج ستكشف عن Galaxy S22 في أوائل فبراير. الآن ، أكد تقرير جديد من كوريا الجنوبية المعلومات وكشف عن تاريخ إطلاق سلسلة Galaxy S22 ومعلومات حول الطلب المسبق للهواتف الذكية القادمة وتواريخ الإصدار.


وفقًا للتقرير الكوري DDaily ، ستعلن سامسونج عن Galaxy S22 في 8 فبراير 2022. علاوة على ذلك ، يدعي التقرير أيضًا أن هواتف سامسونج الرئيسية القادمة ستكون متاحة للطلب المسبق في 9 فبراير. الطلبات في 21 فبراير ، وستتوفر الأجهزة في المتاجر اعتبارًا من 24 فبراير.


يمكن أن يتوفر Galaxy S22 و Galaxy S22 Plus باللون البيج والأسود والأخضر والرمادي والأزرق الفاتح والذهبي الوردي والأبيض. يمكن أن يتوفر Galaxy S22 Plus أيضًا باللون البنفسجي. يمكن إطلاق Galaxy S22 Ultra بألوان الأسود والأحمر الداكن والأخضر والأبيض.


لحد هذه اللحظة لم تصدر شركة سامسونج أي شيء رسمي بخصوص موعد إطلاق سلسلتها الرائدة. يبقى علينا الإنتظار حتى تعلن الشركة رسمياً عن موعد حدث إطلاق سلسلة Galaxy S22.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق