اخر الاخبار

يشير تقرير جديد إلى إمكانية إطلاق iPhone SE الجديد في مارس أو أبريل

 

يشير تقرير جديد إلى إمكانية إطلاق iPhone SE الجديد في مارس أو أبريل


قال مارك جورمان من بلومبرج في رسالته الإخبارية "Power On" إن أول حدث لشركة آبل لعام 2022 سيعقد على الأرجح في مارس أو أبريل. وقال إن هاتف iPhone SE الجديد مع دعم 5G وشريحة أسرع من المحتمل أن يكون من بين الإعلانات في هذا الحدث.


لن تكون هذه هي المرة الأولى التي تعلن فيها Apple عن منتجات جديدة في الإطار الزمني من مارس إلى أبريل. في العام الماضي ، عقدت شركة آبل حدثًا في 20 أبريل للكشف عن متعقب عناصر AirTag ، و iPad Pro الجديد ، وطرازات iMac مقاس 24 بوصة المدعومة بشريحة M1 ، والجيل الثاني من Apple TV 4K ، وخيار اللون الأرجواني الجديد لجهاز iPhone 12 و iPhone 12 mini.


في عام 2020 ، أطلقت الشركة الجيل الثاني من iPhone SE في أبريل ، على الرغم من أن الشركة اضطرت للإعلان عن ذلك عبر بيان صحفي بسبب جائحة COVID-19. لن يكون هناك أي استثناء هذا العام أيضًا لأن هناك تهديدًا بموجة جديدة من COVID تلوح في الأفق.


بالإضافة إلى iPhone SE الجديد ، قد تعلن شركة آبل عن طرازات iMac الجديدة مقاس 27 بوصة و Mac mini المتطورة المزودة بشرائح M1 Pro و M1 Max في حدث مارس أو أبريل.


قال جورمان أيضًا إنه على يقين من أن حدث WWDC سيظل حدثًا افتراضيًا بالكامل هذا العام ، بعد فترة وجيزة من الإعلان عن أن مؤتمر ألعاب الفيديو E3 الذي يُعقد عادةً شخصيًا في يونيو سيكون حدثًا عبر الإنترنت فقط مرة أخرى هذا العام.


بينما ترددت شائعات بأن سلسلة Apple Watch 8 ستحصل على مستشعر درجة حرارة الجسم ، قال جورمان إن "الأحاديث حولها قد تباطأت مؤخرًا" ، لذلك ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الميزة لا تزال على المسار الصحيح لإطلاقها في عام 2022 أم سيتم تأجيلها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق