اخر الاخبار

ثلاث طرق تسمح لك بمشاهدة قصة شخص ما على إنستقرام سراً

 

ثلاث طرق تسمح لك بمشاهدة قصة شخص ما على إنستقرام سراً


إنستقرام هو أحد أشهر تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، ويستخدمه ملايين المستخدمين على مستوى العالم. يقدم تطبيق مشاركة الصور المملوك لشركة Meta مجموعة واسعة من الميزات ، وإحدى هذه الميزات هي قصة إنستقرام. يمكن للمستخدمين تحميل الصور أو مقاطع الفيديو على قصصهم ومعرفة من شاهدها أيضًا. يمكن لجهات الاتصال أو المتابعين أيضًا الرد على القصص.


تعرض القصة عادة قائمة الأشخاص الذين شاهدوها. ولكن ، إذا كنت تريد التحقق من قصة شخص ما على إنستقرام دون علمه ، فهناك ثلاث طرق للقيام بذلك أيضًا. دعنا نلقي نظرة على الطرق الثلاث التي ستسمح لك بمشاهدة قصة شخص ما على إنستقرام دون أن يعرف أنك فعلت ذلك. 


الطريقة الأولى: كيفية عرض قصة إنستقرام بالسر؟

* قم بتشغيل وضع الطائرة على هاتفك

* الآن ، يمكنك عرض القصة ولن يعرف المستخدم أنك قمت بذلك.


تعمل الطريقة حيث يقوم إنستقرام تلقائيًا بتحميل العديد من القصص مسبقًا لتمكين المشاهدة الفورية حتى عندما يكون الهاتف غير متصل بشبكة مستقرة.


الطريقة الثانية: كيفية عرض قصة إنستقرام بالسر؟

* قم بإيقاف تشغيل بيانات الجوال / WiFi

* ستتمكن من مشاهدة قصة إنستقرام ولن يعرف المستخدم أنك قمت بذلك.


والسبب هو نفسه في الطريقة الاولى ، حيث يقوم إنستقرام تلقائيًا بتحميل العديد من القصص مسبقًا لتمكين المشاهدة الفورية حتى عندما يكون الهاتف غير متصل بالإنترنت.


الطريقة الثالثة: كيفية عرض قصة إنستقرام بالسر؟

هناك العديد من التطبيقات والمواقع التابعة لجهات خارجية والتي تسمح للمستخدمين بمشاهدة قصة إنستقرام الخاصة بشخص ما سراً. واحد منهم هو إضافة Chrome IG Story لمتصفح كروم.


* يمكنك تثبيت إضافة Chrome "Chrome IG Story"

* افتح إصدار الويب إنستقرام وقم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك.

* بمجرد اتباع العملية ، ستتمكن من مشاهدة قصة إنستقرام دون الظهور في قائمة العرض.


وتجدر الإشارة إلى أن هذه التطبيقات أو مواقع الويب ليست آمنة بشكل خاص. لذلك ، يجب عليك استخدامها على مسؤوليتك الخاصة إذك كنت مضطر لذلك ، لأننا لا ننصح في إستخدامها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق