اخر الاخبار

قامت شركة سامسونج بإغلاق متجر تطبيقات Tizen نهائياً

 

قامت شركة سامسونج بإغلاق متجر تطبيقات Tizen نهائياً


أوقفت شركة سامسونج أخيرًا منصة متجر تطبيقات تايزن من هواتف Tizen الخاصة بها. اعتبارًا من 31 ديسمبر ، لا يمكن لأي شخص تنزيل التطبيقات أو تحديثها من المتجر. إنها خسارة كبيرة لأولئك المستخدمين الذين لا يزالون يستخدمون الهاتف الذكي تايزن.


 في يونيو ، أنهت سامسونج الخدمة للمستخدمين الجدد لاستخدام Tizen Store وتنزيل تطبيقات أو ألعاب جديدة. كانت مفتوحة فقط للمستخدمين الحاليين لتثبيت التطبيقات التي تم تنزيلها مسبقًا ، والآن ، لم تعد الخدمة متاحة لجميع المستخدمين.


إذا قمت الآن بزيارة تطبيق متجر تطبيقات تايزن أو موقع الويب ، فسيظهر لك رمز خطأ على الشاشة. تم إغلاق الخدمة لجميع هواتف Samsung Z1 و Z2 و Z3 و Z4 الذكية في جميع البلدان. تم إصدار آخر هاتف Samsung Z4 يعمل بنظام Tizen OS في عام 2017 ، لذا كان نوعًا من التحول المتوقع للأحداث.


يبدو أن الشركة تتخلى عن مشروعها Tizen بعد أن أصبحت سلسلة Galaxy Watch4 لهذا العام تعمل على Google Wear OS ، وستفعل جميع ساعات Galaxy المستقبلية نفس الشيء.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق