اخر الاخبار

يختبر واتساب ميزة إعلام جديدة عندما يذكرك شخص ما في مجموعة

 

يختبر واتساب ميزة إعلام جديدة عندما يذكرك شخص ما في مجموعة


يقال إن واتساب بدأ في طرح أول تحديث تجريبي لهذا العام لمستخدمي iOS. وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، أرسل واتساب تحديثًا جديدًا من خلال برنامج TestFlight التجريبي ، وبذلك يصل الإصدار إلى 22.1.71. يذكر التقرير أيضًا أنه مع آخر تحديث تجريبي ، تعيد الشركة تصميم الطريقة التي تتلقى بها إشعارًا عندما يشير إليك شخص ما ويرد على رسالتك في مجموعة.


وفقًا للقطات التي تمت مشاركتها بواسطة WABetainfo ، ستشير إشعارات الرسائل الجماعية إلى ما إذا كان شخص ما قد رد على رسالتك أو إذا ذكرك شخص ما في الرسالة على المجموعة إلى جانب معاينة رسالة قصيرة واسم المجموعة.



يختبر واتساب ميزة إعلام جديدة عندما يذكرك شخص ما في مجموعة




الميزة متاحة فقط للمحادثات الجماعية ولم تقم الشركة بتمكين هذه الميزة للمحادثات الفردية. الميزة متاحة فقط للأشخاص المسجلين في برنامج واتساب التجريبي لنظام التشغيل iOS ، ولكن من المتوقع أن تكون متاحة لمزيد من المستخدمين مع التحديثات المستقبلية.



يقال إن واتساب قد بدأ في طرح ميزة لمستخدمي iPhone تسمح لهم بمشاهدة صور الملفات الشخصية للمرسلين إلى جانب إشعارات الرسائل. وفقًا للصورة التي تمت مشاركتها مع التقرير ، ستتيح لك الميزة الجديدة رؤية صور صغيرة للمرسل في الإشعار عندما تتلقى رسالة جديدة من مستخدم فردي أو مجموعة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق