اخر الاخبار

تويتر يختبر خيارًا جديدًا لإعادة التغريد برد فعل فيديو على iOS

 

تويتر يختبر خيارًا جديدًا لإعادة التغريد برد فعل فيديو على iOS


أعلن تويتر أنه يختبر ميزة تسمى "اقتباس تغريدة مع رد فعل" ، حيث يمكنك تضمين نسخة من تغريدة في صورة أو مقطع فيديو بدلاً من مجرد الرد عليها بنص. يقول تويتر أن الميزة قيد الاختبار حاليًا على iOS.


كما أوضحت الشركة ، سيجد أولئك الذين تم تمكين الميزة الجديدة لديهم خيارًا ثالثًا عند النقر على زر إعادة التغريد ، والذي سيعرض الآن "اقتباس تغريدة مع رد فعل". يفتح الخيار الكاميرا ويسمح لك بتسجيل مقطع فيديو للرد على المشاركة التي تعيد تغريدها.


يتم عرض التغريدة الأصلية أمام الفيديو الذي سجله المستخدم كما تراه في الصورة في الأعلى. لا توجد تفاصيل حول الحد الأقصى لطول فيديو رد الفعل ، ولكن من المحتمل أن يكون هو نفسه بالنسبة لمقاطع فيديو تويتر العادية.


بمجرد الانتهاء ، ستكون إعادة التغريد بفيديو رد الفعل الخاص بك مرئية لجميع متابعيك على المخطط الزمني. لا يذكر تويتر ما إذا كانت الميزة قيد الاختبار مع مستخدمين في منطقة معينة أو متى ستصبح متاحة للجميع.


في الشهر الماضي ، أصدر تويتر تحديثًا لتمكين التسميات التوضيحية التلقائية لمقاطع الفيديو على التطبيق وموقع الويب الخاص به كوسيلة لجعل الشبكة الاجتماعية في متناول جميع المستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق