اخر الاخبار

يطرح سبوتيفاي إعلانات البودكاست القابلة للنقر داخل التطبيق

 

يطرح سبوتيفاي إعلانات البودكاست القابلة للنقر داخل التطبيق


تعمل سبوتيفاي على جعل إعلانات البودكاست أكثر تفاعلية ويمكن الوصول إليها من خلال بطاقات الحث على اتخاذ إجراء (CTA) ، والتي تم إطلاقها على البودكاست الأصلي والحصري من سبوتيفاي يوم الخميس. ستتميز تجربة الإعلان الجديدة بنص قابل للتخصيص ، ومرئيات جريئة ، ومطالبات للحث على اتخاذ إجراء قابلة للنقر ، مثل "تسوق الآن".


تظهر بطاقات CTA في تطبيق سبوتيفاي بمجرد بدء تشغيل الإعلان. تظهر CTA أيضًا مرة أخرى لاحقًا أثناء تصفح المستمع التطبيق بعد الاستماع إلى حلقة. ستكون الإعلانات القابلة للنقر مرئية لمدة سبعة أيام بعد تشغيل الصوت ، ما لم تنتهي الحملة قبل ذلك.


يتم تشغيل البطاقات بواسطة Streaming Ad Insertion ، وهي أداة استهداف لإعلانات البودكاست أطلقتها سبوتيفاي في CES 2020 وتتضمن مجموعة رقمية من حلول التخطيط وإعداد التقارير والقياس.


يبدو أن الطريقة الجديدة فعالة لجذب انتباه المستخدمين وتوجيه الزيارات إلى مواقع الويب الخاصة بالعلامات التجارية. في الاختبارات الأخيرة لبطاقات CTA ، أدت الإعلانات القابلة للنقر إلى ضعف عدد زيارات الموقع مثل الإعلانات غير القابلة للنقر ، وفقًا لـ سبوتيفاي.


لن يتمكن المشتركون المميزون من إلغاء الاشتراك في بطاقات CTA في محاولة لمساعدة منشئي المحتوى. وفقًا لـ سبوتيفاي ، لن يضطر منشئو المحتوى إلى القيام بأي عمل إضافي لتفعيل بطاقات CTA.


باستخدام بطاقات CTA ، تلتصق سبوتيفاي أيضًا باتجاه التجارة الاجتماعية الذي ينطلق على منصات متعددة من خلال تسهيل شراء المستمعين مباشرةً للمنتج الذي يسمعون عنه على النظام الأساسي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق