اخر الاخبار

تقوم شركة آبل بتجربة العديد من نماذج iPhone القابلة للطي ، ولكن لديها مخاوف بشأن تقنية العرض والسوق

 

تقوم شركة آبل بتجربة العديد من نماذج iPhone القابلة للطي ، ولكن لديها مخاوف بشأن تقنية العرض والسوق


تقوم شركة آبل بتجربة العديد من نماذج iPhone القابلة للطي ، وفقًا لما ذكره المسرب Dylandkt ، ولكن قد لا يأتي iPhone‌ القابل للطي في المستقبل القريب لأن آبل لا تزال لديها مخاوف بشأن تقنية العرض القابلة للطي وسوق الهواتف الذكية القابلة للطي.


كما ورد أن شركة آبل قلقة أيضًا بشأن ما إذا كانت الهواتف الذكية القابلة للطي ستستمر في الانتشار بين المستهلكين أم أنها ستصبح عتيقة في السنوات القادمة. حيث تريد آبل التأكد من أن التصميم القابل للطي لا يؤثر بشكل سلبي على عامل الشكل الحالي لـ ‌iPhone‌ ، والذي يمكن أن يحدث بالفعل إذا كانت هناك مشكلات تتعلق بطول عمر العرض وجودته بسبب وظيفة الطي. 


تشير تعليقات Dylandkt إلى أن شركة آبل تواصل الانتظار وترى نهجًا لتقنية الهواتف الذكية القابلة للطي ، لكن بعض الشائعات الأخرى أشارت إلى أن آبل يمكن أن تطلق جهاز iPhone‌ قابل للطي بحلول عام 2023.


قال المحلل في شركة Apple مينغ تشي كو في مايو 2021 إن شركة آبل تطور هاتف iPhone‌ قابل للطي مزودًا بشاشة OLED QHD + مرنة مقاس 8 بوصات من المقرر إصدارها في عام 2023. وقال محلل العرض روس يونغ في ديسمبر إن شركة آبل لن تصدر هاتف iPhone‌ قابل للطي حتى 2023 "على أقرب تقدير" ، حيث سيكون 2024 هو التاريخ المستهدف على الأرجح. صرحت بلومبرج في أوائل عام 2021 أن شركة آبل بدأت "العمل المبكر" على iPhone‌ بشاشة قابلة للطي ، مما يشير إلى أنه لا يزال هناك بضع سنوات من التطوير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق