اخر الاخبار

أسوس تطلق Chromebook Flip CX5 مقاس 16 بوصة مع معالج Intel Core i7 من الجيل الثاني عشر

 

أسوس تطلق Chromebook Flip CX5 مقاس 16 بوصة مع معالج Intel Core i7 من الجيل الثاني عشر


أعلنت شركة أسوس عن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11 لحالات الاستخدام المختلفة في CES 2022 الجارية ، وإلى جانب ذلك ، أعلنت الشركة أيضًا عن جهاز Chromebook جديد قوي جدًا.


أعلنت الشركة عن جهاز ASUS Chromebook Flip CX5 الذي يأتي بشاشة أكبر مقاس 16 بوصة ويبدو منتجًا مثيرًا للاهتمام بقدر ما يتم اعتبار أجهزة Chromebook بسبب المكونات الداخلية القوية.


يتميز Chromebook Flip CX5 بشاشة عالية الدقة مقاس 16 بوصة مع دعم شاشة تعمل باللمس ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10 ونسبة 87 بالمائة من الشاشة إلى الجسم. يحتوي على مفصلة ErgoLift بزاوية 360 درجة والتي تتيح استخدام الجهاز في وضع الكمبيوتر اللوحي.


الجهاز مدعوم بأحدث معالجات Intel Core i7 من الجيل الثاني عشر مع vPro وحزم تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X وما يصل إلى 512 جيجابايت من تخزين PCIe NVMe SSD.


يحتوي على لوحة مفاتيح بإضاءة خلفية مقاومة لانسكاب السوائل مع مسافة انتقال 1.4 مم ولوحة مفاتيح رقمية على الجانب الأيمن. هناك أيضًا لوحة لمس كبيرة بحجم 5.84 بوصة قطريًا. أما بالنسبة للمنافذ ، فيأتي اللاب توب بمنفذين Thunderbolt 4 ، ومنفذ HDMI 2.0 ، ومنفذ USB 3.2 Gen 2 Type-A ، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم ، وفتحة بطاقة microSD.


يحتوي الجهاز على هيكل تم اختباره وفقًا لمعيار MIL-STD 810H ويأتي مع دعم اتصال Wi-Fi 6E اللاسلكي. كما أنه يتميز بكاميرا ويب عالية الدقة بالكامل مع مصراع للخصوصية يغطي المستشعر عند عدم استخدامه.


حاليًا ، لم تكشف ASUS عن الأسعار أو التوفر الدقيق لجهاز Chromebook Flip CX5 (CX5601) ولكننا نتوقع أن يكون الجهاز متاحًا في الأشهر المقبلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق