اخر الاخبار

ستقدم جوجل ميزات مثل التحويل التلقائي والصوت المكاني إلى أندرويد في الأشهر المقبلة

 

ستقدم جوجل ميزات مثل التحويل التلقائي والصوت المكاني إلى أندرويد في الأشهر المقبلة


تعمل شركة جوجل على تحسين أندرويد وهذا العام ، ستضيف الشركة بعض الميزات المتعلقة بالصوت والتي تهدف إلى زيادة تحسين تجربة المستخدم ولكن يبدو أن الميزات التي تخطط الشركة لإضافتها مستوحاة من Apple.


ستقوم جوجل بتحديث تقنية Fast Pair لإضافة ميزات مثل التحويل التلقائي بالإضافة إلى الصوت المكاني. في حين أن الجدول الزمني المحدد للإصدار غير معروف بعد ، فمن المتوقع أن يتم طرحها في الأسابيع أو الأشهر القادمة.


بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، Fast Pair هي ميزة في أندرويد لإقران أجهزة Bluetooth من النافذة المنبثقة بدلاً من الانتقال إلى تطبيق الإعدادات وإقران الأجهزة يدويًا بهاتفك الذكي.


هذه الميزات الجديدة القادمة إلى أندرويد لتعزيز قدرات سماعة رأس Bluetooth متاحة بالفعل لمستخدمي iPhone و AirPods. بمجرد طرح جوجل لهذه الميزات ، سيتم التبديل التلقائي لسماعات الرأس ومصادر الصوت المدعومة بما في ذلك هواتف أندرويد و Chromebooks و Android TV واختيار أجهزة كمبيوتر Windows.


تم تعيين الشركة أيضًا على التكيف مع تتبع الرأس للصوت المكاني على نظام أندرويد للتأثيرات الصوتية بناءً على حركات الرأس. لاحظ أن هناك دعمًا مسبقًا للصوت المكاني الأساسي لبعض خدمات الموسيقى في الوقت الحالي.


حتى الآن ، لم تكشف جوجل عن الكثير من التفاصيل حول ميزات الصوت المكاني القادمة ، وبالتالي ، لا تزال التفاصيل حول خدمات بث الموسيقى المدعومة ، وسماعات الرأس المدعومة ، والإصدارات المدعومة من أندرويد غير معروفة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق