اخر الاخبار

يعمل تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 على إصلاح العشرات من نقاط الضعف

 

يعمل تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 على إصلاح العشرات من نقاط الضعف


بالأمس ، قامت شركة سامسونج بتفصيل التصحيح الأمني ​​لشهر يناير 2022 على موقعها على الإنترنت. الجدير بالذكر أن هذا التحديث الأمني تم إصداره لأول مرة إلى هاتف Galaxy A51 الأسبوع الماضي ، وإلى سلسلة Galaxy Note 10.


وفقًا لصفحة الويب المتعلقة بالأمان للشركة ، يتضمن تصحيح يناير 2022 عدد 52 إصلاحًا من جوجل وعشرة إصلاحات من سامسونج. اثنان من هذه الإصلاحات حاسمان ، في حين أن 39 نقطة ضعف ذات أولوية عالية. اثنا عشر من هذه الإصلاحات شديدة الخطورة إلى حد ما ، بينما لم يتم العثور على تسعة ثغرات أمنية مضمنة في التصحيح الخاص بجوجل على أجهزة سامسونج.


تضمنت الثغرات التي تم العثور عليها في هواتف سامسونج الذكية جهاز استقبال ديناميكي غير محمي ، وتعقيم غير لائق للحدث الوارد ، والتعامل غير السليم مع الظروف الاستثنائية في برنامج تشغيل NPU ، وثغرة اختطاف النية الضمنية ، والتنفيذ غير الصحيح لـ Knox Guard ، وتخزين البيانات غير المحمية في BluetoothSettingsProvider ، وفقدان التحقق من صحة الإدخال قبل نسخ الذاكرة في TIMA trustlet ، والترخيص غير المناسب في TelephonyManager. أصلحت سامسونج كل هذه الثغرات الأمنية من خلال تصحيح يناير 2022.



وعدت شركة سامسونج بتقديم تحديثات أمنية لأجهزتها المتطورة وبعض الأجهزة متوسطة المدى لمدة أربع سنوات. وهي سياسة ذكية ورائعة من الشركة الكورية العملاقة. بعكس الشركات المصنعة لهواتف أندرويد الأخرى التي تحصل على تحديثات أمنية لمدة ثلاث سنوات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق