اخر الاخبار

تدفع سوني تحديث Android 12 المستقر إلى أجهزة Xperia 1 III و Xperia 5 III

 

تدفع سوني تحديث Android 12 المستقر إلى أجهزة Xperia 1 III و Xperia 5 III


دفعت شركة سوني رسميًا تحديث Android 12 المستقر إلى أجهزة Xperia 1 III و Xperia 5 III. التحديث متاح فقط لشرائح الهاتف المزدوجة ، على الأقل في الوقت الحالي. يتوفر تحديث Android 12 حاليًا في روسيا فقط ، لكننا نتوقع أن يكون متاحًا للأجهزة في الأسواق الأخرى قريبًا.


أولئك الذين يمتلكون أجهزة Sony Xperia 1 III و Xperia 5 III الذين يمتلكون رقم الطراز XQ-BC72 و XQ-BQ72 بدأوا في تلقي نظام التشغيل Android 12 الجديد. لكن يتم دفعه حاليًا إلى الأجهزة في روسيا فقط. إنه تحديث OTA برقم البنية 61.1.A.1.149.


يجلب التحديث ميزات جديدة مثل لقطات الشاشة الطويلة والوضع بيد واحدة والمشاركة القريبة. كما أن لديها ميزة تسمى Extra Dim حيث تتيح لشاشة الهاتف أن تصبح أكثر قتامة من أقل إعداد سطوع. كما أنه يوفر ميزة مفيدة أخرى حيث يخبر المستخدمين إذا كان أي تطبيق يستخدم الميكروفون أو الكاميرا دون علمك. سيتم إسقاط إشعار على الفور في حالة وجود بعض التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون.


كما ذكرنا سابقًا ، يتوفر Android 12 حاليًا في روسيا فقط ، لكننا نتوقع أن يكون متاحًا للأجهزة في الأسواق الأخرى قريبًا. إذا كنت تمتلك أحد هذه الهواتف ولم تتلق إشعارًا بالتحديث ، فانتقل إلى تطبيق الإعدادات وتحقق من علامة التبويب "تحديث البرنامج" بحثًا عن التحديثات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق