اخر الاخبار

يعمل تحديث Google Pixel لشهر يناير على إصلاح الخطأ الذي يمنع مكالمات الطوارئ

 

يعمل تحديث Google Pixel لشهر يناير على إصلاح الخطأ الذي يمنع مكالمات الطوارئ


أصدرت شركة جوجل مؤخرًا تحديث يناير للعديد من أجهزة Pixel والتي تتضمن بشكل مفاجئ أجهزة Pixel 3 و 3XL. ومع ذلك ، لا يزال التحديث معلقًا لأجهزة سلسلة Pixel 6 التي ستتلقى إصلاحات متعددة للأخطاء في وقت لاحق في يناير. لذا ، دعنا نلقي نظرة على ما يتضمنه التحديث الجديد.


وفقًا لمنشور رسمي تم نشره على منتديات دعم Google ، يتم طرح التحديث هذا الأسبوع برقم الإصدار SP1A.210812.016.A2. يجلب التحديث تصحيح الأمان لشهر يناير ومجموعة كاملة من إصلاحات الأخطاء. الإصلاح الأكثر بروزًا المذكور في سجل التغيير هو أن جوجل تخلصت أخيرًا من الخطأ الذي يمنع المستخدمين من إجراء مكالمات طوارئ عند تثبيت بعض تطبيقات الطرف الثالث على أجهزة البكسل الخاصة بهم.


أحد هؤلاء التطبيقات هو تطبيق Microsoft Teams ، والذي أصدرت الشركة مؤخرًا تصحيحًا له. ومع ذلك ، تجري جوجل تغييرات على مستوى البرامج الثابتة لمنع حدوث هذه المشكلة مرة أخرى في المستقبل.


تتلقى أجهزة سلسلة Pixel 3a إلى Pixel 6 أيضًا إصلاحًا للخلل كان يتسبب في مشكلة حيث يتم فتح الهواتف من تلقاء نفسها بعد مكالمة فائتة. بخلاف ذلك ، تم إجراء مجموعة كاملة من الإصلاحات والتغييرات في جميع المجالات لأجهزة متعددة ، والتي يمكنك التحقق منها من خلال قراءة سجل التغيير الكامل.


يمكنك معرفة ما إذا كان التحديث قد أصاب هاتفك بالانتقال إلى الإعدادات> النظام> تحديث النظام. يتم إرسال هذا التحديث إلى Pixel 3 و Pixel 3 XL Pixel 3a و Pixel 3a XL و Pixel 4 و Pixel 4 XL و Pixel 4a و Pixel 4a (5G) و Pixel 5 و Pixel 5a (5G) و Pixel 6 و هاتف Pixel 6 Pro. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه من غير المتوقع أن يتلقى Pixel 6 و Pixel 6 Pro التحديث حتى وقت لاحق من هذا الشهر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق