اخر الاخبار

يُقال إن واتساب سيقدم أدوات رسم جديدة في تحديث مستقبلي

 

يُقال إن واتساب سيقدم أدوات رسم جديدة في تحديث مستقبلي


تسعى واتساب جاهدة لإضافة ميزات جديدة إلى نظامها الأساسي ، ونسمع باستمرار عن الميزات المحتملة الموجودة في قائمة انتظار الإطلاق. تشير أحدث التقارير إلى أن واتساب يعمل على أدوات رسم جديدة للصور ومقاطع الفيديو.


وفقًا لتقرير (عبر WABetaInfo) ، يحتوي أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد على قلمي رسم جديدين في محرر الصور المدمج. تتيح لك الأدوات الجديدة رسم خطوط أكثر سمكًا أو خربشتها على الصور أو مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يقدمون نصائح أوسع.




يُقال إن واتساب سيقدم أدوات رسم جديدة في تحديث مستقبلي





يقدم واتساب الآن خيارات محدودة للرسم. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين فقط تغيير لون القلم الرصاص ، ولا يمكن تغيير السُمك.


بالطبع ، هذه ليست الأداة الوحيدة التي يعمل عليها واتساب. وفقًا للتقرير ، ستتم إضافة أداة جديدة لتعتيم الصور إلى محرر الصور المدمج. قد تكون هذه ميزة أمان حيث يمكنك طمس المعلومات السرية في لقطة شاشة وإرسالها دون القلق بشأن الكشف عن معلوماتك. إذا نجح الاختبار ، فمن المحتمل أن يتم عرض هذه الميزات على التطبيق في الأشهر القليلة المقبلة.


إلى جانب أدوات الرسم الجديدة ، يعمل واتساب أيضًا على ميزات جديدة ومثيرة أخرى ، بما في ذلك مشغل الرسائل الصوتية العالمي وردود الفعل على الرسائل والمجتمع وغير ذلك الكثير. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق