اخر الاخبار

يمكن أن يحصل الجيل العاشر من iPad للمبتدئين على دعم 5G هذا العام

 

يمكن أن يحصل الجيل العاشر من iPad للمبتدئين على دعم 5G هذا العام


تستعد شركة آبل لإطلاق عدد قليل من الأجهزة الجديدة في الأشهر المقبلة ، بما في ذلك بعض طرازات تشكيلة iPad. هناك شائعات حول إطلاق الشركة لجهاز iPad Pro جديد و iPad Air محسّن مع دعم 5G ، من بين أجهزة أخرى. الآن ، يشير تقرير جديد إلى أنه إلى جانب طرازات iPad الأخرى ، ستطلق شركة آبل ، الجيل العاشر من iPad للمبتدئين مع دعم اتصال 5G في وقت لاحق من هذا العام.


لاحظ أنه على عكس iPad Pro و iPad Air ، فإن جهاز iPad الجديد للمبتدئين (الجيل العاشر) لن يظهر لأول مرة في أي وقت قريب ويمكن أن يتم إطلاقه في نهاية العام نظرًا لأن طراز الجيل التاسع تم إطلاقه خلال منذ بضعة أشهر فقط.


من حيث التصميم ، يُقال أن جهاز iPad القادم مقاس 10.2 بوصة سيبدو تمامًا مثل الجيل التاسع من iPad. يضيف التقرير أن الجهاز سيأتي مدعومًا بمجموعة شرائح Apple A14 Bionic التي تمت ترقيتها مع اتصال 5G.


علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يدعم Bluetooth 5.0 وكذلك Wi-Fi 6 بينما من المتوقع أن تكون باقي المواصفات مماثلة لسابقتها ، بما في ذلك Touch ID وموصل Lightning. في الوقت الحالي ، لا يُعرف المزيد عن هذا الجهاز اللوحي للمبتدئين الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.


ومع ذلك ، نظرًا لوجود عدة أشهر متبقية للإعلان الرسمي ، نتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل من خلال التسريبات في الأشهر المقبلة. من المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت ما في سبتمبر ، لكن الجدول الزمني قد يتغير اعتمادًا على حالة نقص الرقائق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق