اخر الاخبار

تم إطلاق Moto Tab G70 في الهند ، مع شاشة مقاس 11 بوصة 2K وشريحة Helio G90T

 

تم إطلاق Moto Tab G70 في الهند ، مع شاشة مقاس 11 بوصة 2K وشريحة Helio G90T


أطلقت شركة موتورولا للتو منتجًا جديدًا للسوق الهندي. أعلنت الشركة عن جهاز لوحي جديد أطلق عليه اسم Moto Tab G70 ، والذي يتميز ببعض المواصفات البارزة مثل شاشة 2K ومكبرات صوت رباعية والمزيد.


عند الحديث عن Moto Tab G70 ، فهو جهاز لوحي متطور موجه نحو الألعاب واستهلاك الوسائط المتعددة مثل الأفلام ومقاطع الفيديو. علاوة على ذلك ، يتميز الجهاز اللوحي بشاشة مقاس 11 بوصة بدقة 2K وحواف ضيقة من جميع الجوانب الأربعة ، مما يوفر عرضًا من الحافة إلى الحافة ونسبة شاشة عالية إلى الجسم. يحتوي الجهاز اللوحي أيضًا على شهادة HD لـ Amazon و Netflix ويمكنه إخراج ما يصل إلى 400 شمعة من السطوع من لوحة LCD الخاصة به.


تحت الغطاء ، تعمل حزمة بطارية كبيرة تبلغ 7700 مللي أمبير في الساعة على تشغيل الجهاز ، مما يدعم الشحن السريع حتى 20 وات. يعمل بمعالج ميديا ​​تيك Helio G90T ثماني النواة ، مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. يصل أيضًا بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجا بايت ويمكن للمستخدمين توسيعها حتى 1 تيرابايت عبر بطاقة microSD.


 تشمل الميزات البارزة الأخرى لـ Moto Tab G70 إعداد مكبرات صوت رباعية يدعم Dolby Atmos و Android 11 خارج الصندوق وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل.



اعتبارًا من الآن ، يتوفر Moto Tab G70 للطلبات المسبقة على Flipkart ويبلغ سعره 21999 روبية هندية (حوالي 299 دولارًا أمريكيًا). وهو متوفر بلون واحد ومتغير تخزين ، وهو سايبر تيل وطراز 4GB + 64GB.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق