اخر الاخبار

تم إطلاق أحدث لوحات المفاتيح الميكانيكية من لوجيتك ميسورة التكلفة وبسيطة

 

تم إطلاق أحدث لوحات المفاتيح الميكانيكية من لوجيتك ميسورة التكلفة وبسيطة


تم الكشف عن أحدث لوحات المفاتيح الميكانيكية السلكية من لوجيتك بسعر يبدأ من 69.99 دولارًا. توفر لوحات المفاتيح الميكانيكية Logitech G413 SE و G413TKL بعض الوظائف البسيطة ويمكن أن تكون رائعة بالنسبة لأسعارها المعقولة.


إن Logitech G413 SE عبارة عن لوحة مفاتيح كاملة الحجم بينما G413 TKL عبارة عن نموذج بدون عشرة مفاتيح مع غياب مفاتيح الأرقام ، مما يجعلها أكثر إحكاما وأقل تكلفة. يبلغ سعر G413 TKL بـ 69.99 دولارًا بينما تبلغ تكلفة G413 SE بـ 79.99 دولارًا. على عكس سابقتها ، لوحة المفاتيح G413 التي تستخدم مفاتيح Romer-G من لوجيتك ، يستخدم كل من G413 SE و G413 TKL مجموعة من مفاتيح نمط Cherry MX ، على الرغم من أنها لم يتم تصنيعها بواسطة Cherry.



تم إطلاق أحدث لوحات المفاتيح الميكانيكية من لوجيتك ميسورة التكلفة وبسيطة




 المفاتيح ، وفقًا لمتحدث باسم لوجيتك ، يتم تصنيعها بواسطة Longhua Switches. تتوافق المفاتيح بسهولة مع أغطية المفاتيح البديلة الأخرى ، لذا لن يكون تغيير لوحة المفاتيح أو تعديلها لاحقًا مشكلة.


تتميز كلتا لوحتا المفاتيح بتصميم بسيط مع سبيكة ألمنيوم ومغنيسيوم مطلية باللون الأسود وتتميز أغطية المفاتيح بتصميم أسود بسيط. أغطية المفاتيح مصنوعة من بلاستيك PBT المتين مع حروف شفافة تبرز الإضاءة الخلفية البيضاء الموجودة في كلا الطرازين.


تقول شركة لوجيتك إن كلا من لوحات المفاتيح الميكانيكية السلكية G413 SE و G413 TKL ستطرح للبيع في فبراير 2022 ، وتأمل الشركة أن يحصل النموذجان على استقبال لائق نظرًا لوظائفهما وقدرتهما على تحمل التكاليف. تفاصيل التوافر العالمي غامضة في هذا الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق