اخر الاخبار

أداة مجانية لمشاركة الأسرار وكلمات المرور بأمان وبسرعة وسهولة

 

أداة مجانية لمشاركة الأسرار وكلمات المرور بأمان وبسرعة وسهولة


تزدادت أهمية حماية البيانات وأمانها مع مرور كل يوم. خاصة إذا كانت هذه البيانات تتضمن معلومات تخص العمل أو كلمات مرور لحسابات اجتماعية أو غير ذلك ، بغض النظر عن نوعها ، فهي تُعد مهمة للمستخدم ، خصوصاً أن مخاطر الهجمات أو الفقد العرضي للبيانات الحساسة تزداد في نفس الوقت. اذا مالعمل؟ كيف يمكنك أن تكون قادرًا على مشاركة الأسرار وكلمات المرور بأمان بسرعة وسهولة وبدون جهد كبير ، ولكن دون إهمال عامل الأمان؟


يمكنك إستخدام Saltify.io. تم تطويره بواسطة مهندس البرمجيات والموظف منذ فترة طويلة مارتن شندلر ، ونحن نعتمد على ما يسمى بالأسرار لمرة واحدة ، أي الأسرار التي يتم الكشف عنها بعد فتحها أو بعد انتهاء الصلاحية تلقائيًا بعد العمر المحدد ، حيث يتم محوها تمامًا ولا يمكن استردادها. مشفرًا بأحدث الخوارزميات ، لا يمكن الوصول إلى السر إلا عبر رابط تم إنشاؤه.


 يمكنك بعد ذلك مشاركة هذا الرابط بسهولة مع الموظفين أو العملاء أو شركاء التعاون. نظرًا لأن الأمور ملحة حقًا هنا وهناك ، بفضل تكامل Saltify.io في خدمة المراسلة الشهيرة Slack ، يمكن إنشاء أسرار جديدة مباشرةً أثناء الاتصال وإرسالها على الفور إلى شريك الدردشة. مريحة ، سهلة ، سريعة ... وآمنة.


وهناك ميزة أخرى لهذه الطريقة: إذا تمكن شخص غير مصرح له من الوصول إلى السر أثناء تمرير الرابط الذي تم إنشاؤه لاسترداد السر ، فلن يكون متاحًا بعد ذلك للمستلم الفعلي. في هذه المرحلة على أبعد تقدير ، سيتم ملاحظة الوصول غير المصرح به الذي حدث مسبقًا ، واعتمادًا على الحالة ، يمكن اتخاذ مزيد من الإجراءات ويمكن تغيير كلمة المرور المرسلة ، على سبيل المثال.


بغض النظر عما إذا كانت كلمة مرور أو أي نوع آخر من البيانات الحساسة ، فإن Saltify.io هي أداة المشاركة السرية البسيطة. فقط ضع التشفير السري الخاص بك ، احصل على رابط مشاركة وأعطه لشريكك ... هذا كل ما عليك القيام به.


 نوصي أي شخص آخر بضمير مرتاح: ألق نظرة على www.saltify.io وانظر بنفسك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق