اخر الاخبار

يعاني بعض مستخدمي macOS 12.2 من مشكلة استنزاف البطارية المتعلقة بالبلوتوث أثناء وضع السكون

 

يعاني بعض مستخدمي macOS 12.2 من مشكلة استنزاف البطارية المتعلقة بالبلوتوث أثناء وضع السكون


أصدرت شركة آبل macOS Monterey 12.2 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ويعاني بعض مستخدمي Mac الذين قاموا بتثبيت تحديث البرنامج من استنزاف مفرط للبطارية أثناء وضع السكون ، على ما يبدو بسبب ملحقات بلوتوث التي توقظ أجهزة الكمبيوتر بشكل متكرر.


تم الإبلاغ عن المشكلة من قبل المستخدمين عبر Reddit و تويتر على مدار الأيام العديدة الماضية ، ولكن من غير الواضح مدى انتشارها. يقول المستخدمون المتأثرون إن عمر بطارية Mac الخاص بهم ينخفض من 100٪ إلى 0٪ أثناء وجودهم في وضع السكون طوال الليل منذ التحديث إلى macOS 12.2.


 حاول عدد قليل من المستخدمين تحديد السبب في Terminal ووجدوا أن ملحقات بلوتوث تتسبب في كثير من الأحيان في حدوث "DarkWake from Deep Idle" مما يؤدي إلى استيقاظ Mac بشكل متكرر من وضع السكون ، مما يؤدي إلى استنزاف البطارية. يبدو أن المشكلة تؤثر على كل من أجهزة Mac المستندة إلى Intel وأجهزة Mac المستندة إلى M1.


أبلغ المستخدمون أن المشكلة تتوقف عند تعطيل Bluetooth أو عند فصل جميع ملحقات Bluetooth عن جهاز Mac ، ولكن هذا ليس حلاً مثاليًا.


طرحت آبل أول إصدار تجريبي من macOS 12.3 في وقت سابق من هذا الأسبوع ، لكن لم يتضح على الفور ما إذا كان هذا الإصدار قد أصلح المشكلة. نأمل أن تقدم آبل اصلاح عاجل لهذه المشكلة في التحديث التالي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق