اخر الاخبار

تم إطلاق جهاز HP اللوحي مقاس 11 بوصة بكاميرا دوارة مقابل 499 دولارًا

 

تم إطلاق جهاز HP اللوحي مقاس 11 بوصة بكاميرا دوارة مقابل 499 دولارًا


أعلنت شركة HP لأول مرة عن جهازها اللوحي مقاس 11 بوصة في سبتمبر 2021 ، وقد رست الآن في الولايات المتحدة بسعر 499 دولارًا. يتميز الكمبيوتر اللوحي الجديد من HP مقاس 11 بوصة بكاميرا دوارة مع معالج Intel Pentium Silver N6000 وتكوين ذاكرة واحد فقط. يمكن شراؤها بلوحة مفاتيح فعلية أو بدونها.


الكمبيوتر اللوحي من HP لديه نسبة شاشة إلى جسم تبلغ 84.6٪ مع تغطية مساحة ألوان 100٪ sRGB ودعم إدخال القلم النشط للشاشة. معالج Intel Pentium Silver N6000 عبارة عن معالج Jasper Lake مزود بقدرة 6 وات TDP وأربعة أنوية ووحدة معالجة مركزية بسرعة 3.3 جيجاهرتز تزيد من سرعة الساعة وبطاقة رسومات جاسبر ليك 32 EU Intel UHD.







يتميز الكمبيوتر اللوحي من HP بتكوين ذاكرة واحدة تبلغ 4 جيجا بايت رام مع 128 جيجا بايت للتخزين. يعمل بالتساوي على Windows 11 Home في وضع S. يأتي الجهاز اللوحي بمنفذ USB-C لشحن الأجهزة الأخرى وتوصيلها. كما يحتوي على قارئ بصمات الأصابع مدمج أسفل زر الطاقة.


الجهاز متاح في Best Buy مقابل 499 دولارًا بينما تكلف الحزمة التي تتضمن ملحق لوحة المفاتيح 599 دولارًا. لا تحتوي لوحة المفاتيح على إضاءة خلفية ولا تقوم HP حاليًا ببيع لوحة المفاتيح وحدها. وهي متوفرة بلون فضي طبيعي واحد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق