اخر الاخبار

تسريب مواصفات النسخة العالمية من Reno7 5G

 

تسريب مواصفات النسخة العالمية من Reno7 5G


سلسلة Oppo Reno7 التي تم الكشف عنها في نوفمبر في الصين ستبدأ رحلتها العالمية في 4 فبراير ، بدءًا من الهند. تتكون التشكيلة من Reno7 و Reno7 SE و Reno7 Pro. نحن نعلم أن طراز Pro سيتم إطلاقه في الهند ، لكن الشركة لم تؤكد ما إذا كانت ستحضر كل من إصدارات الفانيليا و SE إلى الدولة الآسيوية أم ستتخطى أحدهما.


يحتوي إصدار Reno7 5G العالمي على شاشة مثقبة في المقدمة وذقن ملحوظ. يحتوي الجانب الخلفي للجهاز على وحدة كاميرا ثلاثية. يمكن رؤيته باللونين الأسود والأزرق. مثل هواتف OPPO الأخرى ، يحتوي Reno7 5G على أزرار الصوت. يتوفر زر الطاقة على الحافة اليمنى للجهاز. يوجد ميكروفون على الحافة العلوية لهاتف Reno7 5G ، بينما تحتوي الحافة السفلية على مقبس صوت مقاس 3.5 مم وميكروفون ومنفذ USB-C وشبكة مكبر صوت. للأمان ، يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة. يبلغ سمك الجهاز 7.81 ملم ويزن 7.81 جرام.



تسريب مواصفات النسخة العالمية من Reno7 5G




يحتوي إصدار Reno7 5G العالمي على كاميرا أمامية Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل. تحتوي اللوحة الخلفية على كاميرا OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.


تحت الغطاء شرائح Dimensity 900. يحتوي على بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة تدعم شحن 65 وات SuperVOOC. مزود بـ 5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الممتدة. لسوء الحظ ، لا يحتوي التسريب على معلومات حول تفاصيل عرض الجهاز. زعمت شركة Tipster أن إصدار 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 غيغابايت من الجهاز سيكلف 30000 روبية (حوالي 400 دولار).


تشير هذه المواصفات إلى أن Reno7 5G العالمي يختلف عن Reno7 5G و Reno7 SE في الصين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق